الخميس، 01 أغسطس 2024

12:46 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بث مباشر، مباراة الزمالك ضد طلائع الجيش في الدوري المصري نايل 2024

بث مباشر، مباراة الزمالك ضد طلائع الجيش

بث مباشر، مباراة الزمالك ضد طلائع الجيش

حسين العجيلي

A A

بث مباشر، مباراة الزمالك ضد طلائع الجيش، في الدوري المصري نايل 2024، تقام الآن مباراة حماسية للغاية، بين فريقي الزمالك وطلائع الجيش، ضمن منافسات المواجهة المؤجلة، من الأسبوع الـ 16 من بطولة الدوري المصري نايل 2024.

حصريًا الآن، مشاهدة مباراة الزمالك وطلائع الجيش في الدوري المصري نايل 

الزمالك نجح في انهاء الشوط الأول من منافسات المباراة، بصالحه، بنتيجة هدف دون رد سجل بأقدام لاعبه يوسف إبراهيم أوباما، جاء بالدقيقة 43، بعد عرضية متقنة من الجبهة اليمنى عن طريق عبد الله السعيد إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها يوسف أوباما برأسية قوية وضعت الكرة داخل الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

بث مباشر، مشاهدة مباراة الزمالك وطلائع الجيش في الدوري المصري نايل 2024

ويبحث عشاق وجماهير الكرة المصرية، عن طريقة لمشاهدة مباراة الزمالك وطلائع الجيش، التي ستقام بينهما مساء اليوم الخميس، في تمام الساعة التاسعة، ضمن منافسات الدوري الممتاز، ةتقام المباراة ضمن اللقاء المؤجل من الأسبوع السادس عشر، وتنقل المباراة، عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورتس، الوكيل والناقل الحصري لمنافسات مسابقة الدوري المصري نايل.

 

شاهد مباراة الزمالك وطلائع الجيش في الدوري المصري الممتاز اليوم

الزمالك وطلائع الجيش، لديهما الكثير من المواجهات من قبل، حيث تواجها من قبل في 36 مباراة، فاز الأبيض في 21 لقاء، مقابل 8 انتصارات لطلائع الجيش، فيما نتهت 7 مباريات بالتعادل، لاعبوا الزمالك نجحو في تسجيل 70 هدفًا بجميع المواجهات، بينتما استبقبلت شباكهم 35 هدفًا، وكانت آخر مواجهة جمبعت بين الزمالك وطلائع الجيش، انتهت بفوز الأبيض، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

حصريًا، مشاهدة مباراة الزمالك ضد طلائع الجيش في الدوري المصري الممتاز

الزمالك يتواجد في المركز السابع بترتيب جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز، برصيد 41 نقطة، جمعها خلال 24 مباراة، حقق الفوز في12 مواجهة، وتعادل في 5 مباريات، فيما انتهت 7 مباريات بالتعادل، أحرز لاعبو الأبيض 38 هدفًا بمرمى طلائع الجيش، فيما استقبلت شباكهم 25 هدفًا، بجميع المواجهات.

لايف، شاهد لقاء الزمالك وطلائع الجيش في بطولة الدوري المصري نايل بدون تقطيع

على الجانب الآخر، طلائع الجيش، يحتل في المركز الحادي العشر، في ترتيب جدول بطولة الدوري المصري الممتاز، برصيد 35 نقطة، نجح في جمعها خلال 29 مباراة، فاز في 8 مباريات، وتلقى الهزيمة في 10 مواجهات، بينما تعادل في 11 لقاء، لاعبو طلائع الجيش، سجلو 223 هدفًا، خلال مواجهات الزمالك، فيما استقبلت شباكه 32 هدفًا.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة الزمالك ضد طلائع الجيش في الدوري المصري نايل 2024؟

لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، أسندت إدارة مباراة الزمالك وطلائع الجيش، إلى الحكم الدولي محمد معروف، ويُعاونه كلاً من يوسف البساطي مساعد أول، ومحمود حسين مساعد ثاني، وصبحي العمراوي حكمًا رابعًا، ومحمد الحنفي حكمًا للفار، ويُعاونه عمر فتحي.

الزمالك يخوض مواجهة طلائع الجيش بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى : محمد صبحي.

خط الدفاع : عمر جابر – حمزة المثلوثي – أحمد مجدي – محمد عاطف.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا – ناصر ماهر – عبد الله السعيد.

خط الهجوم : مصطفى شلبي – يوسف أوباما – أحمد عبد الرحيم "إيشو".

ويتواجد على مقاعد البدلاء، محمد عواد وحازم أسامة وسيد عبد الله "نيمار" ومحمد أشرف "روقا" ومحمد السيد وعمار ياسر و ترافيس موتيابا ومهاب ياسر وإبراهيما نداي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.