الأحد، 06 أكتوبر 2024

03:24 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عاصفة جوية تقتل طفلا في بروكسل (فيديو)

صورة من الفيديو

صورة من الفيديو

مارسيل أيمن

A A

لقي طفل يبلغ من العمر شهرين حتفه في حديقة تابعة لمنطقة أوكل ببروكسل، بعد سقوط فرع شجرة على عربة الطفل. 

 العاصفة الرعدية العنيفة تسفر عن مقتل شخص واحد

وأسفرت العاصفة الرعدية العنيفة، وفقا لما ذكرته قناة يورونيوز، اليوم الخميس، عن وفاة شخص واحد، كما تسببت في أضرار مادية جسيمة في العديد من المناطق، خاصة في المنطقة المحيطة بميشلين. 

وأوضح بوريس ديليس، عمدة مدينة أوكل، أن الأم كانت تمشي في الحديقة مع طفلها في حوالي الساعة الرابعة بعد الظهر عندما اندلعت العاصفة وسقط فرع مقطوع على عربة الأطفال

نقل الطفل إلى مستشفى سانت إليزابيث لكنه توفي

وتم نقل الطفل إلى مستشفى سانت إليزابيث لكنه توفي متأثرا بجراحه. فتحت الشرطة والمدعون العامون تحقيقا، لكن من الواضح أنه حادث مأساوي.

ولم يتمكن والتر ديريو، المتحدث باسم فرقة الإطفاء في بروكسل، من الإدلاء بالكثير عن الظروف الدقيقة: "ما زال من المبكر للغاية أن نقول ذلك". 

وتلقت فرقة الإطفاء في بروكسل عشرات البلاغات عن الشوارع والأقبية المغطاة بالمياه، والأغصان المقطوعة والأشجار المتساقطة. 

العاصمة شملت مقاطعة أنتويرب البلجيكية

يذكر أن العاصمة شملت مقاطعة أنتويرب البلجيكية، ففي هيفن (ميشيلين)، سقط برج كنيسة. وفي ليست القريبة، سقطت ستة أبراج كهربائية عالية الجهد، مما أدى إلى إتلاف العديد من المنازل.

وفي مدينة ميشلين ذاتها، تضررت المحاكم العدلية في قصر مارغريت النمساوية. وفي نايجلين، اضطر 150 عضوًا من معسكر الشباب إلى الإخلاء.

 كما أثرت الفيضانات أيضًا على العديد من المناطق في مقاطعة فلامن برابانت.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search