الخميس، 01 أغسطس 2024

06:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الحمد لله ربنا هداني، البلوجر هبه مبروك تعلن ارتداءها الحجاب

البلوجر هبه مبروك وزوجها عبده

البلوجر هبه مبروك وزوجها عبده

نور الشايب

A A

أعلنت البلوجر هبه مبروك قرارًا مهمًا غيرت بسببه محتواها بالكامل على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد فيديو قصير نشرته منذ ساعات قليلة ظهرت فيه بالحجاب في يوم ميلادها.

وقررت الشابة هبه مبروك ارتداء الحجاب خلال بث مقطع فيديو، ظهرت فيه بملابس محتشمة بيضاء تشرح فيه سبب اتخاذ هذا القرار، الذي وصفته أنه طال انتظاره وقررت في يوم ميلادها أن تبدأ خطوة جديدة في حياتها، وهي ارتداؤها الحجاب.

ارتداء البلوجر هبه مبروك الحجاب

الحمد لله ربنا هداني، بهذه الكلمات فاجأت البلوجر هبه مبروك زوجها عبده وعائلتها بأخذها خطوة جديدة في حياتها وهي ارتداؤها للحجاب.

ونشرت فيديو على منصة “يوتيوب” تطلب فيه من جمهورها ومتابعيها الدعاء لها بالثبات والهدى، وأن لديها مجموعة من المشاعر التي لم تستطع شرحها، وأنها نوت أن ترتدي الحجاب بشكله الصحيح بدون إظهار رقبتها أو جزء من شعرها لمواكبة الموضة.

حذف هبه مبروك محتواها بدون الحجاب

وبعد قرار ارتداء الحجاب حذفت البلوجر هبه مبروك المحتوى الذي تظهر فيه بدون حجاب من جميع صفحاتها الخاصة على المواقع المختلفة، وطلبت من متابعيها حذف أي صورة أو فيديو يحتفظون به لها بدون الحجاب، وأن حياتها بدون حجاب تعتبرها ماضيا وحذفته.

رد فعل السوشيال ميديا على ارتداء هبه مبروك للحجاب

تفاعل عدد كبير من متابعي البلوجر هبه مبروك مع الفيديو الذي نشرته لتعلن فيه ارتداءها للحجاب وكتب أحدهم: "أقسم بالله يا هبه أنا عيطت من كتر الفرحة، كان نفسي تتحجبي من زمان، إنتي إنسانة نظيفة من جوه وقلبك أبيض، وربنا يثبتك ياقلبي يارب وكل سنة وإنتي طيبه ياقمر شكلك قمرررر فالحجاب وبالله عليكي اوعي حد يأثر عليكي بالكلام وتقلعيه تاني".

وكتب آخر: "والله زدتي في نظري إنك ضحيتي بالفيديوهات القديمة رغم أنها خطوة صعبة، ربنا يثبتك وياريت بلاش بناطيل أو ضيق".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.