السبت، 21 سبتمبر 2024

08:35 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عضو بموازنة النواب: إنهاء التعاقد مع «شوبير» خطوة لمنع الفوضى

إبراهيم عبد النظير

إبراهيم عبد النظير

محمد النجار

A A

علق النائب إبراهيم عبد النظير، عضو لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب،  علي قرار  الشركة المتحدة للخدمات الإعلانية، بوقف بإنهاء التعاقد مع الإعلامي أحمد شوبير ووقف برنامجه بسبب مخالفته للمعايير المهنية.

تنفيذ المعايير الإخلاقية وعدم الخوض في ساحات البرامج الفضائية

وقال « إبراهيم عبد النظير »، في تصريح لـ «الجمهور»، إن الإعلام بأشكاله المختلفة له ضوابط ومعايير لا يسمع بالخروج عنها في أي حال من الأحوال، ولذلك يجب تنفيذ كل المعايير الأخلاقية وعدم الخوض في الأمور الشخصية في ساحات البرامج الفضائية، مشيداً بالقرار الذي اتخذته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بشأن إنهاء التعامل مع الإعلامي أحمد شوبير ووقف برنامجه فوراً.

قرار المتحدة مهم في تلك التوقيت

وأشار عضو لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، الي أن من المفترض أن يتمتع الإعلامي بالمعايير الأخلاقية والضوابط الإعلامية المهنية التي تساعد علي خروج محتوي اعلامي محترم يساعد في نشر الأخلاقيات المحترمة لأن البرامج الفضائية داخل كل بيوت المصريين وقرار المتحدة كان مهم في تلك التوقيت.

قرار المتحدة هو خطوة مهمة لمنع الفوضي

ووصف النائب إبراهيم عبد النظير، بأن قرار المتحدة هو خطوة مهمة لمنع الفوضي الغير أخلاقية في الاعلام الرياضي ، لافتا الي أن الحديث عن الأمور الشخصية عبر البرامج الفضائية وخاصة من اعلامي يعتبر من اكبر الاعلاميين الرياضيين في مصر  أمر غير مقبول علي الإطلاق لأن من المفترض أن هذا الإعلامي أن يكون قدوة في البرامج لكل الزملاء، ولكن تصدر الأمور الشخصية عبر البرامج أمر غير لائق أخلاقياً ولا مهنياً.

واختتم بأن قرار الشركة المتحدة في واقعة الإعلامي أحمد شوبير يساعد بكل الطرق علي منع انتشار الفوضي الإعلامية في البرامج بالإضافة الي أن القرار يعمل علي ضبط المحتوي الإعلامي بشكل يليق بالمواطن المصري.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search