الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:51 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حريق في بناية تجارية بحي الجامعة غربي بغداد (فيديو)

صورة من الحريق_ أرشيفية

صورة من الحريق_ أرشيفية

مارسيل أيمن

A A

أعلنت وسائل إعلام عراقية نقلاً مصدر أمني، اليوم الخميس، عن اندلاع حريق داخل بناية تجارية في حي الجامعة غربي بغداد.

اندلاع حريق داخل بناية متخذة لبيع الأجهزة الكهربائية

وأشار المصدر إلى أن “حريقًا اندلع داخل بناية متخذة لبيع الأجهزة الكهربائية والسجاد ضمن شارع الربيع بمنطقة حي الجامعة غربي العاصمة”.

وأضاف أن “فرق الدفاع المدني وصل إلى مكان الحادث وباشر بمكافحة النيران”.

وعلي صعيد آخر، تداول رواد لمواقع التواصل الاجتماعي، صباح أمس الأربعاء، فيديو باندلاع حريق  في بناية سكنية في منطقة المهبولة في دولة الكويت، حيث اشتعلت شقة في الدور الأول بعد الأرضي وخرجت منها النيران وسط دخان كثيف.

وفاة 49 شخصا في حريق المنقف بالكويت

وتعد هذه الحادثة، هي الثانية في الكويت، بعد اندلاع حريق في مدينة المنقف الذي نشب في 12 يونيو الماضي، والذي أسفر عن مقتل 49 شخصا أغلبهم هنود.

ونقلت وسائل إعلام كويتية، عن العميد محمد الغريب، مدير العلاقات العامة في قوة الإطفاء العام، بأن الحريق شب في مبنى يأوي عمالًا واندلع في الساعة الرابعة والثلث فجرًا، وتمت السيطرة عليه بسرعة.

وأشار إلى أن معظم الوفيات نجمت عن الاختناق بالدخان أثناء النوم. وأصيب 43 شخصا متأثرين بالحريق، وتضمنت إصابات متفاوتة الخطورة و4 حالات وفاة.

وتم توزيع المصابين على عدة مستشفيات، وبذلت الفرق الطبية كل الجهود لتقديم العناية اللازمة للمصابين، حسبما قالت وزارة الصحة الكويتية.

التحفظ على مصريين بسبب حريق عقار المنقف

وحول مُلابسات الحريق، استمع وزير الداخلية الكويتي، إلى شرح مفصل من مدير عام الإدارة العامة للأدلة الجنائية اللواء عيد العويهان، كما ووجه بالتحفظ على شخصين بينهما شخص يحمل الجنسية المصرية، وحارس المبني الذي نشب فيه الحريق.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search