الإثنين، 09 سبتمبر 2024

06:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حقيقة عرض الخلود السعودي لـ«ديانج» وهل يوافق الأهلي على الإعارة؟ (خاص)

ديانج

ديانج

محمود عبدالرحيم

A A

تناولت بعض الصحف السعودية، أخبارًا وتقارير تشير إلى اقتراب حصول نادي الخلود على خدمات الدولي المالي إليو ديانج نجم خط وسط النادي الأهلي المصري، وذلك على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد بمبلغ 350 ألف دولار.

وقال مصدر لـ«الجمهور»: بالفعل تقدم نادي الخلود بعرض من أجل الحصول على خدمات أليو ديانج، لمدة موسم على سبيل الإعارة ولكن المبلغ المالي المقدم ضعيف جدا.

وأضاف: الأهلي لا يمانع الاستغناء عن ديانج سواء للبيع أو على سبيل الإعارة بوضع بند بأحقية الشراء ولكن بمبلغ مالي، يناسب إمكانيات المالي ديانج وطموح النادي.

واختتم تصريحاته: الأيام القادمة ستحسم الأمر بشكل نهائي ولم نفرط في خدمات ديانج، إلا بمبلغ مالي يناسب النادي واللاعب، في ظل ترحيب الإدارة بفكرة البيع أو الإعارة.

الأهلي يحدد 600 ألف دولار للموافقة على إعارة ديانج

ومن المقرر أن ينتهي عقد ديانج مع النادي الأهلي بنهاية الموسم المقبل، حيث يعمل النادي في الوقت الحالي، على التفاوض مع اللاعب المالي، من أجل الحصول على توقيعه وتمديد عقده موسمين إضافيين قبل الإعارة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.