الأربعاء، 09 أكتوبر 2024

09:19 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

آخرهم محمد صلاح.. المتمردون على الدوري السعودي

محمد صلاح وميسي

محمد صلاح وميسي

إسلام عبدالجليل

A A

منذ تولي الاستثمار السعودي، رعاية الأندية، والكثير من اللاعبين العالميين جاءوا إلى الوطن العربي للعب في الدوري السعودي، وذلك بسبب المقابل المادي الكبير الذي لا يمكن رفضه على حد وصف بعضهم، لكن بعض اللاعبين فضلوا البقاء في أوروبا على اموال السعودية.

أبرز اللاعبين الذين رفضوا عروض السعودية

محمد صلاح

كشف فابرزيو رومانو الصحفي المختص بسوق الانتقالات، أن محمد صلاح غير مرحب بفكرة الانتقال للدوري السعودي في الوقت الحالي، رغم العرض الخيالي المقدم لصلاح، لكن اللاعب لازال يريد كتابة التاريخ مع ليفربول.

وخرج رامي عباس وكيل صلاح في وقت سابق، ليؤكد بقاء صلاح في الليفر وأن اللاعب غير مرحب بفكرة الرحيل.

ليونيل ميسي

حاول نادي الهلال مراراً وتكراراً التعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ليكون الوجهة الأهم للدوري السعودي بجوار كريستيانو رونالدو، رغم فتح خزائن الدولة للاعب، لكنه قرر الذهاب للدوري الأمريكي، واللعب مع إنتر ميامي.

لوكا مودريتش

دخل نادي النصر في مفاوضات جاده مع لوكا مودريتش لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، بعد انتهاء تعاقده، لكن اللاعب رفض العرض وقرر البقاء، وجدد تعاقده مع الفريق الملكي.

ولفريد زاها

رفض زاها الإنضمام للدوري السعودي عن طريق نادي الإتحاد، وقرر الانضمام للدوري التركي في واقعه غريبة على الجميع، بسبب المقابل المادي الذي كان سيتلقاه اللاعب.

ليفاندوفسكي

كشف نيكولا شيرا صحفي مختص بسوق الانتقالات، أن البولندي روبرت ليفاندوفسكي، لاعب برشلونة الإسباني، تلقي عرض من أحد الأندية السعودية، بعقد يصل إلى 100 مليون يورو سنوياً، وعقد يمتد لثلاث مواسم، لكن اللاعب فضل البقاء في صفوف النادي الكاتلوني.

لوكاكو

حسب سكاي سبورت، فإن الدولي البلجيكي لوكاكو رفض عرض للإنضمام لنادي الهلال السعودي، بعقد بلغة قميته 30 مليون يورو سنويا، لكن اللاعب فضل البقاء في أوروبا.

يذكر أن الدوري السعودي يضم أفضل اللاعبين في العالم، مثل كرستيانو رونالدو الحاصل على الكرة الذهبية 5 مرات، وكريم بنزيما الحاصل على الكرة الذهبية العام الماضي، ورياض محرز بطل دوري أبطال أوروبا، وساديو ماني، وفيرمينيو، وكانتي، وكوليبالي، وميندي، والكثير من اللاعبين.

search