الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«رياضة النواب»: قرار المتحدة بشأن «شوبير» مثال في ردع مخالفات الإعلام

النائب عمرو السنباطي

النائب عمرو السنباطي

محمد النجار

A A

علق النائب عمرو السنباطي، عضو لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، على قرار الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية والإعلانية، بوقف إنهاء التعاقد مع الإعلامي أحمد شوبير ووقف برنامجه بسبب مخالفته للمعايير المهنية.

إنهاء التعاقد مع أحمد شوبير قرار  مهني

ووصف «السنباطي»، في تصريح لـ«الجمهور»، بأن قرار الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية إنهاء التعاقد مع أحمد شوبير قرار مهني محترم للغاية، ويساعد في ظهور اعلام مهني ومحترم بعيداً عن الفوضي الكروية التي طغت الفترة الماضية.

وأوضح «عضو لجنة الشباب والرياضية بمجلس النواب»، أن قرار المتحدة للخدمات الإعلامية بوقف التعامل مع أحمد شوبير أسعد الملايين من المواطنين، لافتا إلى أننا دائما معتادون من المتحدة على اتخاذ القرارات الصائبة في الوقت المناسب.

وقف الفوضى والعشوائية في الإعلام الرياضي

وأضاف «عضو مجلس النواب»، أن قرار الشركة المتحدة يعمل على وقف الفوضى والعشوائية في الإعلام، خاصة الإعلام الرياضي لما شاهدنا من تجاوزات وأن المتحدة أخدت السبق في هذا القرار الذي يعتبر من وجهت نظري قرارا ممتازا ويجب علي جميع وسائل الإعلام الاقتداء بقرار الشركة المتحدة لضبط وسائل الإعلام ومنع العشوائية في البرامج.

وتابع أن قرار الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ضرب المثل الرائع في التعامل مع المخالفات للمعايير الأخلاقية في البرامج، ويجب على الجميع الاقتداء بقرار المتحدة خلال الفترة المقبلة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search