الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:02 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«عضو رياضة النواب»: قرار المتحدة بإنهاء التعاقد مع «شوبير» صائب

أسامة عبد العاطي

أسامة عبد العاطي

محمد النجار

A A

علق النائب أسامة عبد العاطي، عضو لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، علي قرار  الشركة المتحدة للخدمات الإعلانية، بوقف بإنهاء التعاقد مع الإعلامي أحمد شوبير ووقف برنامجه بسبب مخالفته للمعايير المهنية.

ووصف «عبد العاطي»، في تصريح لـ «الجمهور»، بأن قرار إنهاء التعاقد مع أحمد شوبير قرار صائب للغاية من المتحدة، لافتا إلي أنه كان متوقع أن تبدأ عملية التطهير في البرامج الإعلامية بسبب المشاكل والتعصب التي تحدث من خلف تلك البرامج.

وتابع عضو لجنة الشباب والرياضة، أن قرار الشركة المتحدة بشأن وقف برنامج أحمد شوبير يعمل علي تنمية روح التنافس الشريف في البرامج بعيداً عن الأهواء الشخصية، مردفا الي أن القرار التي اتخذته المتحدة يمنع بكل الوسائل والطرق التعصب الكوري الذي نشاهده الفترة الماضية علي البرامج الفضائية. 


واستطرد قائلا: أن الرياضة هي للمتعة والمشاهدة وليس للتعصب والخروج عن المعايير الأخلاقية ولكن للأسف الإعلام الرياضي أصبح في وضع غير مرضي خلال الفترة الماضية.

وشدد النائب أسامة عبد العاطي، علي أن قرار الشركة المتحدة بشأن أحمد شوبير يساعد بكل الطرق علي ضبط المعايير الأخلاقية في البرامج ومنع الفوضي التي نشاهدها في البرامج بصفة مستمرة.

وواصل بأن قرار المتحدة بشأن انهاء التعامل مع أحمد شوبير ووقف برنامجه خطوة في الاتجاه الصحيح لضبط المعايير في البرامج الرياضية علي وجة الخصوص، متابعاً، أن القرار يعمل علي ضبط المعايير والرقابة علي كافة البرامج في الإعلام بصورة عامة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search