الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

12:10 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ضبط عصابة «الدعاية والإعلان» فى المنوفية بتهمة الاستيلاء على 2 مليون جنيه

سقوط عصابة الدعاية والاعلان

سقوط عصابة الدعاية والاعلان

أمة الله عمرو

A A

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديرية أمن المنوفية، من إلقاء القبض على شخصين، لهم معلومات جنائية سابقة، بتهمة بالنصب والاحتيال على المواطنين، بزعم توظيفها في شركة دعاية وإعلان، في نطاق دائرة بركة السبع.

سقوط متهمين لنصبهم على المواطنين في بركة السبع

 تلقى قسم شرطة بركة السبع بمحافظة المنوفية، بلاغًا يفيد بتضرر الأهالي من شخصين بسبب حصولهم على مبالغ مالية منهم، مقابل توظيفهم في مجال الدعاية والاعلان، ومقابل أرباح بصفة شهرية، ولكنهما لم يلتزما بذلك، وعلى الفور توجهت قوة من رجال المباحث لموقع البلاغ، للتحقق من صحة الواقعة.

وبالفحص وجمع المعلومات والتحريات، ثبت صحة البلاغات وتبين أن هناك العديد من المواطنين كانوا ضحية لعمليات النصب، وتبين أن المتهمين محرر ضدهما عدة محاضر شيكات بدون رصيد، واستيلاء على مبالغ مالية بدعوى توظيفها في مجال الدعاية والإعلان وبلغت قيمة المبالغ 2 مليون جنيه  وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق .
 

ضبط الخارجين عن القانون

يأتي ذلك حرصاً من وزارة الداخلية على مكافحة جميع جرائم الاتجار بالمواد المخدرة، بجميع قطاعاتها لازدهار الأمن في جميع ربوع الدولة المصرية، وضبط جميع العناصر الإجرامية وتقديمها إلى المحاكمة والمساءلة القانونية، لما ارتكبوه من جرائم ضد الدولة والمدنيين للمخاطر، لا سيما الأشخاص التي تتزعم بالنصب والاحتيال على المواطنين بغرض توظيفهم.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search