الأحد، 08 سبتمبر 2024

10:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«الإصلاح والنهضة» عن وقف شوبير: انتصار للمهنية وينهي الفوضى الإعلامية

هشام عبد العزيز، رئيس حزب الإصلاح والنهضة

هشام عبد العزيز، رئيس حزب الإصلاح والنهضة

محمد الداوي

A A

أشاد هشام عبد العزيز، رئيس حزب الإصلاح والنهضة بقرارات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بوقف أحد البرامج الرياضية وفسخ عقد مقدم البرنامج احترامًا للرأي العام المصري، واصفًا القرار بأنه يمثل انتصارًا للمهنية الإعلامية وخطوة مهمة في إدارة بعض صور الفوضى الإعلامية.

وأضاف عبد العزيز بأن الإعلام يمثل واحدًا من أهم وسائل بناء الوعي الجمعي للمصريين، ونشر الثقافة السليمة وتوعية الجماهير وبيان الحقائق، وأي انحراف عن تلك القيم الإعلامية والمهنية لابد من التعامل معه بحزم حفاظًا على القيم المصرية الأصيلة وسعيًا إلى تعزيز القوى الناعمة لمصر. 

وأشار هشام إلى أنه حان الوقت في ظل حكومة جديدة ونائب رئيس وزراء للتنمية البشرية واستراتيجية ومحور كامل من برنامج الحكومة في بناء الإنسان، آن الأوان أن يكون الإعلام المصري قاطرة للوعي، ليس في مصر وحدها ولكن أن يعود لقيادة الوطن العربي والمحيط الإقليمي. 

وشدد رئيس حزب الإصلاح والنهضة بأن المتحدة للخدمات الإعلامية قد نجحت منذ انطلاقها في تدشين عصر جديد للإعلام المصري، لاستعادة أمجاد الإعلام ولمنح المواطن معلومة دقيقة وتحليلا عميقا ووعيا متكاملا، داعيًا إلى استمرار ذلك النهج الإعلامي الرصين.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.