الأربعاء، 31 يوليو 2024

10:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ويجز نجم ختام حفلات مهرجان العلمين الجديدة 2024

ويجز

ويجز

محمد الهباء

A A

يستعد نجم الراب ويجز لإحياء حفلًا غنائيًا ضمن حفلات مهرجان العلمين الجديدة2024، ومن المقرر أن يقدم ويجز باقة من أشهر أغانيه خلال حفل ختام المهرجان، ومن المتوقع أن يشهد الحفل حضورًا جماهيريًا كبيرًا من جمهوره.

مهرجان العلمين الجديدة 

وسيقام مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية خلال الفترة من 11 يوليو إلى 30 أغسطس المقبل بمدينة العلمين الجديدة، وأعلنت إدارة المهرجان تخصيص نسبة 60% من أرباح المهرجان لدعم أهالي غزة.

وكان ويجز، طرح منذ 10 أشهر أغنية «حلوة منك» على قناته الرسمية عبر اليوتيوب، والأغنية من فيلم «فوي فوي فوي» بطولة النجم محمد فراج، والأغنية من كلمات وألحان ويجز، وتوزيع مصطفى الجوهري.

ومن ناحية أخرى، كان ويجز قد طرح منذ عام، أغنية «الدنيا إيه» على قناته الرسمية عبر اليوتيوب، والأغنية من كلماته وألحانه.

وفي سياق متصل، كان ويجز طرح  منذ عام أغنية «أميرة» على قنانه الرسمية عبر  اليوتيوب.

ويعتبر ويجز من أبرز الداعمين للقضية الفلسطينية منذ بدايتها، حيث كان يشارك في العديد من مسيرات الدعم، ويطرح العديد من الأغاني الداعمة للشعب الفلسطيني، كما أنه دائما ما يذكر القضية في جميع حفلاته.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.