الإثنين، 09 سبتمبر 2024

02:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لنبذ التعصب، الشركة المتحدة تنهي التعاقد مع أحمد شوبير

أحمد رفعت وشوبير

أحمد رفعت وشوبير

سلمى ياسر

A A

انتصرت الشركة المتحدة للخدمات الأعلامية، لروح أحمد رفعت، لاعب نادي مودرن سبورت، الذي توفي إثر أزمة قلبية بسبب الضغوط التي تعرض لها اللاعب الراحل .

الشركة المتحدة تنتصر لروح أحمد رفعت.. إنهاء التعاقد مع أحمد شوبير

قررت الشركة المتحدة رحيل أحمد شوبير من سلسلة قنوات أون تايم سبورتس بالإجماع من مجلس الإدارة؛ بسبب مخالفته لأخلاقيات المهنة، في الأزمة الأخيرة للراحل أحمد رفعت.

وكان أحمد رفعت قد توفي بسبب تعرضه لـ أزمة قلبية بدأت بسقوطه في أحد مباريات الدوري المصري في المرة الأولى استطاع الأطباء إنقاذه، لكن بعد ذلك لم يتوقع الجماهير ما حدث وكان للقدر رآي آخر، إذ وافته المنية بشكل مفاجئ.

وأثير أسم الإعلامي أحمد شوبير في الأزمة التي هزت الرأي العام حول المتسبب فيما تعرض له اللاعب الراحل أحمد رفعت، بعدما ابتعد عن كرة القدم.

ويأتي قرار الشركة المتحدة، بإنهاء التعاقد مع شوبير بعد مراجعة شاملة للأداء والموقف الإعلامي له وخاصة خلال الفترة الأخيرة التي أثير فيها الكثير من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي والرأي العام المصري، حول علاقة شوبير بالأزمة التي حدثت للراحل أحمد رفعت صانع ألعاب نادى مودرن سبورت وأنها كانت أحد الأسباب وراء وفاة اللاعب مؤخرا.

 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.