الخميس، 01 أغسطس 2024

12:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حورية فرغلي تتعاقد على فيلم «المدرسة»

حورية فرغلي تتعاقد على فيلم المدرسة

حورية فرغلي تتعاقد على فيلم المدرسة

ياسمين شهاب

A A

تعاقدت النجمة حورية فرغلي على بطولة فيلم «المدرسة» وهو اسم مؤقت، الذي يجري له حاليا عدة ترشيحات والتعاقد الفعلي مع أكثر من نجم، كما سيتم الإعلان عن تفاصيله تباعا في القريب العاجل.

أكدت «حورية»، أنها سعيدة بالتعاون مع المخرج محمد جمال الحدينى، موضحة أنها وافقت على الفور حين علمها بأن هذا العمل من إخراجه، مشيدة بأنه يهتم بالممثل ويعمل على توجيهه طول الوقت ويهتم بكل التفاصيل، لاسيما، بأن التيمة التي يستخدمها هي فن الديكوباچ لخروج الصورة للمشاهد بأفضل حالة معبرة.

وأعربت عن سعادتها بالتعاون مع المنتج محمد حمزة، ووصفته بأنه فعال ومركز جدًا في سير الأحداث، وهذا اتفاق جميع الزملاء الذين تعاملون معه وهذا ما جذبها في التعامل معه للمرة الثانية، وبالأخص بعد تجربتها في التعاون معه بعمل مميز سابقاً وتحديداً مسلسل «مملكة الغجر» الذي تم عرضه عام 2019 وذلك بمشاركة النجمة فيفي عبده وآخرين، مشيرة إلى أنه يجعل أجواء التصوير داخل البلاتو يحيطها الحب والمرح والسرور.

أحداث فيلم المدرسة لحورية فرغلي

واستكملت حورية أن أحداث فيلم «المدرسة» تدور في إطار من الإثارة والتشويق والرعب النفسي على مخاوف الشخصيات وعدم الاستقرار العاطفي وغيرها.

وأشارت حورية إلى أنها تراهن بقوة على عودتها للسينما بهذا العمل، والذي سيكون مفاجأة بشكل وصورة تليق بكيانها المهني للجمهور المصري العريق.

سبب ابتعاد حورية فرغلي عن السينما

ونوهت بأن سبب ابتعادها عن السينما لمدة 5 أعوام بعد فيلم «استدعاء ولي عمرو»، لعدة أسباب شخصية ومهنية، فمعظم الأعمال مأخوذة من فورمات أجنبية أو عدم توفر أساليب إنتاجية ملائمة أو اسكربيت غير مناسب لها شخصياً.

جدير بالذكر، بأن فيلم «المدرسة»، هو إنتاج مشترك بين شركتى سارى ميديا ووايت للإنتاج الفني وهو من بطولة النجمة حورية فرغلي بمشاركة عدد من النجوم سيتم الإعلان عنهم تباعاً، وهو من قصه وسيناريو وحوار محمد شعبان ومستشار إعلامي حسام صلاح ومدير تصوير مجدى فتحي وإخراج محمد جمال الحدينى.

وفي سياق مختلف، تخوض حاليًا النجمة حورية فرغلي تصوير أحدث أعمالها الدرامية وهو مسلسل «سيما ماجي»، والذي يشارك بجانبها مجموعة من النجوم، أبرزهم: النجمة رانيا يوسف، كمال أبو رية، مادلين طبر وآخرين وهو من تأليف حسان دهشان وإخراج تامر السعدني.

ويذكر أن آخر أعمال النجمة حورية فرغلي السينمائية هو في فيلم «استدعاء ولي عمرو»، الذي عرض عام 2019 وتتضمن مجموعة من النجوم أبرزهم: الفنان صبري فواز، مي كساب، محمد لطفي، محمد عز وآخرين وهو من سيناريو وحوار محمد سمير مبروك وإخراج الراحل أحمد البدري.


موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية