الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

01:09 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بث مباشر، شاهد قرعة دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية 2025

دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية

دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية

سلمى ياسر

A A

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في القارة السمراء، لمتابعة مراسم قرعة بطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية لموسم 2024-2025.

وقرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" استبعاد 5 أندية من المشاركة في الدور التمهيدي، حيث تنطلق منافسات البطولة بمشاركة 59 فريقًا.

بث مباشر، شاهد قرعة دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية 2025

ويمكن مشاهدة قرعة دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية، من خلال الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، عبر قناته الرسمية على موقع "يوتيوب".

وسيتم نقل أحداث قرعة بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية، عبر البث المباشر من خلال قناة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم في تمام الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة.

معلومات لا تفوتك عن قرعة دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية

وسيُشارك في دوري أبطال أفريقيا، 89 ناديًا من 47 بلد أفريقي، بينما في كأس الكونفدرالية الأفريقية، يشارك 52 ناديًا من 41 بلد أفريقي.

واعتمدت لجنة مسابقات الأندية والتراخيص في «كاف» مشاركة الأهلي وبيراميدز في دوري الأبطال، والزمالك والمصري البورسعيدي في كأس الكونفدرالية.

وتم إعفاء الأهلي حامل اللقب، من المشاركة في الدور التمهيدي الأول لدوري أبطال إفريقيا، بينما يشارك بيراميدز في هذا الدور المقرر انطلاقه أحد أيام 16 و17 من شهر أغسطس المقبل.

وكذلك تم إعفاء الزمالك فقط من المشاركة في الدور التمهيدي الأول بناء على التصنيف، وبذلك تتأكد مشاركة المصري في هذا الدور المقرر إقامته خلال الفترة من 18 وحتى 25 من شهر أغسطس المقبل.

ومن المقرر أن يقام الدور التمهيدي لـ دوري أبطال أفريقيا، أحد أيام 16 و17 أغسطس المقبل، فيما يقام الدور التمهيدي لكأس الكونفدرالية، خلال الفترة من 18 إلى 25 أغسطس القادم.

الكاف يُجري قرعة البطولة الكونفدرالية 

ويُجري الكاف قرعة بطولة الكونفدرالية اليوم، وتقام فعاليات القرعة في تمام الساعة الثانية عصر اليوم الخميس، قرعة البطولة الكونفدرالية الأفريقية في نسختها الثانية والعشرين، وذلك بمشاركة 52 فريقًا من بينهم النادي المصري.

وأصدر الكاف عبر موقعه الرسمي إجراءات القرعة التي تم من خلالها إعفاء عدد 12 فريقًا من المشاركة في الدور التمهيدي الأول - الذي تنطلق مباريات الجولة الأولى منه أحد أيام 16، 17، 18 أغسطس المقبل - وذلك وفقًا لتصنيفها بالكاف وتلك الأندية هي : نهضة بركان المغربي، أسيك ميموزا الايفواري، الملعب المالي، انيمبا النيجيري، الزمالك المصري، اتحاد العاصمة الجزائري، سيمبا التنزاني، المصري، الصفاقسي التونسي، فيتا كلوب الكونغولي، سيخوضون يونايتد الجنوب أفريقي، اف سي لوبوبو الكونغولي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search