الإثنين، 09 سبتمبر 2024

01:12 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

صحفي فلسطيني يحذر من خديعة الاحتلال الجديدة لسكان غزة

غزة

غزة

أحمد محمود

A A

كشف الصحفي الفلسطيني، حمزة حماد، عن تفاصيل المنشورات التي تلقيها طائرات جيش الاحتلال على سكان قطاع غزة، تدعوهم فيها للنزوح من مكان لأخر، واصفًا إياها بأنها خطوة خديعة جديدة تمارسها إسرائيل ضد سكان القطاع منذ 7 أكتوبر الماضي.

الاحتلال يطالب سكان غزة بالنزوح مجددًا

وقال الصحفي الفلسطيني المقيم في قطاع غزة، إن هناك مناشير جديدة ألقاها الاحتلال الإسرائيلي النازي على سكان مدينة غزة تطالبهم بالنزوح إلى جنوب قطاع غزة.

وتابع “حماد”، الحذر الحذر من رسائل الاحتلال وعدم التعاطي معها تحت حجج واهية، كيف لا وبالأمس قد ارتكب مجزرة بشعة بحق مركز للإيواء في خان يونس، ناهيك عن الاستهدافات الواسعة لتلك المناطق التي ادعى انها آمنة، لكن في الحقيقة كل قطاع غزة تحت القصف.

وأوضح الصحفي الفلسطيني، أن الاحتلال يواصل دعايته الكاذبة بهدف تشكيل ضغوط على المدنيين والتي أطلقها منذ بدء حرب الإبادة الجماعية المتواصلة وارتكب خلالها مجازر دموية تجاهلتها كل القوانين الدولية، على مرأى ومسمع العالم المتفرج على معاناة الغزيين.

الاحتلال يحرض على إخلاء أحياء عدة في غزة

وقال حماد، إنه بات مطلوبًا من المجتمع الدولي وكل المنظمات الدولية الفاعلة التحرك الجاد للضغط على الاحتلال والوقف الفوري لهذه المجازر التي تستهدف حياة المدنيين والعمل على تفعيل مبدأ المحاسبة وعدم الإفلات من العقاب لهذا الاحتلال المارق والمجرم، على مرأى ومسمع العالم المتفرج على معاناة الغزيين الذين يعيشون ويلات الجوع والعطش، والحصار المُشدد، وانهيار المنظومة الصحية، والتوغلات العسكرية المُتلاحقة التي يتم خلالها تدمير الأحياء السكنية وتحويلها لمناطق غير صالحة للسكن.

وتابع الصحفي الفلسطيني، مطالبة الاحتلال للمواطنين بإخلاء أحياء "الصبرة والرمال وتل الهوى والدرج" بمدينة غزة والتوجه إلى دير البلح هو ادعاء باطل بوجود مناطق آمنة، وبمثابة تشديد للحصار المفروض منذ بدء العدوان، وعليه مطلوب تدخل دولي عاجل لوقف هذه الجريمة في ظل المجازر الدموية التي ترتكب على مدار الساعة، والإعلان عن خروج بعض المشافي عن الخدمة بعد إجبارها على الإخلاء وعدم دخول الوقود والإمدادات الطبية اللازمة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.