الإثنين، 09 سبتمبر 2024

12:24 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عرض خيالي لـ إمام عاشور من الدوري السعودي، اعرف المبلغ ورد اللاعب

إمام عاشور

إمام عاشور

منصور مجاهد

A A

كشف الإعلامي محمد الليثي عن عرض ضخم من أحد الوكلاء لانضمام إمام عاشور إلى دوري روشن السعودي مطلع الموسم المقبل.

عاشور يرفض 4 ملايين دولار ويتمسك بالبقاء في الأهلي

وقال الليثي خلال تقديمه برنامج «10 و10 مع محمد الليثي»، عبر إذاعة «أون سبورت إف إم» على موجات 93.7، تلقى إمام عاشور عرضًا من أحد أندية الوسط في الدوري السعودي للمحترفين، وصلت قيمته إلى 4 ملايين دولار في الموسم الواحد، أي ما يقرب من 200 مليون جنيه مصري، وربما يزيد هذا المبلغ بعد إضافة المكافآت الخاصة بالمشاركة وتسجيل وصناعة الأهداف».

وأضاف الليثي: «إمام عاشور أكد لوكيل اللاعبين الذي أحضر له العرض السعودي، أنه لن يرحل من الأهلي خلال الصيف الجاري على أقل تقدير، احترامًا لرغبة النادي في الاستفادة من خدماته لأطول فترة ممُكنة، خاصة أنه انضم للأهلي في الصيف الماضي».

واختتم الليثي حديثه: «إمام عاشور مُتفهّم تمامًا تمسك الأهلي به وحاجة الفريق لجهوده، لذا رفض العرض السعودي المُغري للغاية، وأعطى قراره في المفاوضات مُبكرًا بالرفض التام، خاصة أن مارسيل كولر مدرب الفريق السويسري، أكد له مؤخرًا، أكثر من مرة أنه أهم لاعب بالفريق وسيُشارك أساسيًا طالما يحافظ على مستواه ويلتزم بتعليمات الجهاز الفني».

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري بعد التعديل

وتقرر تعديل مواعيد المباريات لتقام الساعة الخامسة والنصف مساءً بدلًا من الرابعة مساءً، والساعة التاسعة مساءً بدلًا من السابعة مساءً، بعد موافقة رئاسة مجلس الوزراء ووزارة الشباب والرياضة على طلب رابطة الأندية بتعديل مواعيد المباريات نظرًا لارتفاع درجات الحرارة.

ومن المقرر أن تقام أحداث مباراة الأهلي وبيراميدز في التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، بدلًا من الساعة السابعة مساءً.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.