الإثنين، 09 سبتمبر 2024

01:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عودة ربيعة ورضا سليم، مفاجآت بالجملة في تشكيل الأهلي بلقاء بيراميدز

الأهلي - بيراميدز

الأهلي - بيراميدز

منصور مجاهد

A A

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة بيراميدز، المقرر إقامتها في التاسعة مساء غد الجمعة، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة 14 من دوري NILE.

وقال «شوبير» في تصريحات إذاعية لبرنامجه «مع شوبير» المُذاع عبر «أون سبورت إف إم» : «كولر استقر على عودة محمد الشناوي لحراسة مرمى الأهلي أمام بيراميدز، بعد غيابه عن المباراة الماضية أمام طلائع الجيش لمنحه راحة».
وأكد شوبير: «رامي ربيعة سيعود لخط الدفاع، ويبحث المدرب السويسري وضع عمر كمال في التشكيل، لكنه لم يستقر على مركزه، سواء الظهير الأيمن أو الأيسر».

وأضاف أن مارسيل كولر يفاضل بين الثلاثي أحمد عبد القادر طاهر محمد طاهر ورضا سليم للعب على الأطراف مع حسين الشحات.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام بيراميدز
 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني ورامي ربيعة وكريم فؤاد (عمر كمال) ومحمد عبد المنعم.

خط الوسط: إمام عاشور وأكرم توفيق ومروان عطية وحسين الشحات وأحمد عبد القادر (طاهر محمد طاهر).

خط الهجوم: وسام أبو علي.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري بعد التعديل

وتقرر تعديل مواعيد المباريات لتقام الساعة الخامسة والنصف مساءً بدلًا من الرابعة مساءً، والساعة التاسعة مساءً بدلًا من السابعة مساءً، بعد موافقة رئاسة مجلس الوزراء ووزارة الشباب والرياضة على طلب رابطة الأندية بتعديل مواعيد المباريات نظرًا لارتفاع درجات الحرارة.

ومن المقرر أن تقام أحداث مباراة الأهلي وبيراميدز في التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، بدلًا من الساعة السابعة مساءً.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.