الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:53 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

يكون كاريزما ومقبلش أكون زوجة ثانية، أبرز تصريحات إليسا في «بيت السعد»

إليسا

إليسا

مصطفى شلي

A A

حلت الفنانة اللبنانية صاحبة الصوت المميز، النجمة إليسا، أمس، ضيفة على برنامج «بيت السعد» الذي يُعرض على إحدى القنوات الفضائية العربية، ويقدم البرنامج الشقيقان أحمد وعمرو سعد.

إليسا نجمة بيت السعد مع عمرو وأحمد سعد .. الليلة على Mbc
عمرو و أحمد سعد و إليسا 

وتفاعل عدد كبير من متابعي النجمة إليسا، خلال ظهورها الأخير في الحلقة الماضية من برنامج «بيت السعد»؛ بسبب العديد من التصريحات الجريئة التي صرحت بها خلال ظهورها، حيث تصدرت مؤشرات البحث على الموقع العالمي «جوجل»، ونستعرض معكم في السطور القادمة أهم التصريحات الفنانة عبر حلولها ضيفة على البرنامج أمس:

 إليسا تكشف عن رأيها في “المساكنة” 

 وعن سؤالها من الشقيقين عن المساكنة، صرحت المطربة إليسا، برأيها، حيث أيدت الفكرة بشكل كبير، ومن وجهة نظرها بأن هذه الخطوة مهمة جدًا، لتخفيف نسب الطلاق بين الأزواج؛ معللة بأن السبب وراء الطلاق المنتشر بكثرة في تلك الأيام، يأتي بسبب عدم تعايش الاثنين مع بعضهما البعض.

فيما كان رأي الشقيقين، أحمد وعمرو سعد، بأن ذلك السلوك، هو شيء جديد على الثقافة العربية والمصرية بوجه خاص، وأن تلك هي تقاليد الغرب الذي يجب ألا ننجرف وراء أفعاله.

إليسا تكشف عن قصة حبها الوحيدة

وعن سؤالها في دخولها في قصة حب، صرحت: «قبل كدا دخلت في علاقة حب مع شخص وعرفت في نص العلاقة إنه متجوز، سبته عشان محبتش أبني سعادتي على حساب ست تانية، وهو زي كل الرجالة قالي بينا مشاكل وهنطلق، بس موافقتش أكون ست تانية».

وأردفت: «أنا مع أن الشخص يتجوز زوجة تانية بس مايسبهاش، بس أنا بيئتي وثقافتي مينفعش يكون فيه زوجة تانية، أنا مقبلش».

إليسا تكشف عن مواصفات فتى أحلامها

وكشفت إليسا في برنامج «بيت السعد»، مع أحمد وعمرو سعد، عن مواصفات فتى أحلامها، بعد سؤالها من الثنائي عن السمات التي يجب أن تكون متوفرة في فتي أحلامها، فقالت: «أنا مش صعبة أوي، بس اللي هيجذبني للشخص الكاريزما بتاعته، شكله ييجي بعد كدا، والكاريزما غير الشكل ونفس الشيء عند البنات، والشخص اللي عنده كاريزما أفضل من الشخص اللي شكله حلو».


إليسا تكشف عن سر اختياراتها لأغانيها الجديدة

وكشفت إليسا، أنها تختار الأغاني التي تراها تشبهها، مؤكدة أن الأغاني التي تقدمها يكون موضوع جديد وبسيط يسهل وصوله للجمهور.

وتابعت أليسا خلال استضافتها في برنامج «بيت السعد» الذي يقدمه كلا من أحمد سعد وشقيقه عمرو سعد، بأن بعض الناس يصفوا صوتها بأنه «قصير» وليس ممتد، ومشيرة أنها لم تتأثر بهذا الكلام، خاصة أن صوتها وصل لأماكن كبيرة في العالم.

برنامج بيت السعد

جدير بالذكر أن النجوم المرتقبين الذي سيطلّون في الحلقات الـ 12 الأولى من البرنامج«بيت السعد» هم: يسرا، محمد هنيدي، أحمد السقا، منة شلبي، مي عمر، نادين نجيم، الشاب خالد، أحمد فهمي، أبلة فاهيتاـ إبراهيم الحجاج، والبرنامج من إخراج محمد سامي، إنتاج صادق الصباح.

ويعرض برنامج «بيت السعد» في تمام الساعة 11:00 م بتوقيت القاهرة على إحدي القنوات العربية الفضائية، بينما يعرض ابتداء من 6 يوليو، كل سبت 09:00 مساءً، يعرض برنامج بيت السعد كل أسبوع خلال ثلاثة أشهر.
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search