الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

08:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حبس رب أسرة لشروعه في التخلص من حياة نجلته بالوراق

حبس شخص

حبس شخص

أمة الله عمرو

A A

أمرت نيابة الوراق الجزئية، التابعة لمجمع نيابات ومحاكم جنايات شمال الجيزة، المنعقدة بشارع السودان، حبس رب أسرة 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه، بتهمة التعدي بالضرب المبرح على نجلته فتاة عشرينية، نتيجة شكه في سلوكها.


التحريات تدين رب أسرة في الشروع بقتل نجلته

وثبتت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، في قسم شرطة الوراق، ملابسات إصابة فتاة عشرينية، بكدمات وسحجات وإصابات مختلفة في مناطق متفرقة بالجسم، بسبب التعدي عليها بالضرب من قبل والدها لشكه في سلوكها.

وأكدت معلومات رجال الشرطة والمباحث الجنائية، أن الفتاة تبلغ من العمر 18 عامًا، وأنها تغيبت عن المنزل، وحينما عادت في وقت متأخر، أثار الشك قلب والدها في سلوكها، فقام بالتعدي عليها بالضرب المبرح، ما أسفر عن إصاباتها الشديدة التي تعرضت لها وأثبتها التقرير الطبي، بعدما تم نقلها للمستشفى في حالة حرجة.

محضر من مستشفى الوراق بحالة حرجة لفتاة عشرينية

وكانت بداية الواقعة، عندما تلقت الأجهزة الأمنية في قسم شرطة الوراق، التابع لمديرية أمن الجيزة، إخطارًا من شرطة النجدة، تضمن ورود إشارة من مستشفى الوراق العام، يفيد باستقبال فتاة في أواخر العقد الثاني من عمرها، بحالة حرجة، وتقريرها الطبي يفسر وجود ارتجاج في المخ وجروح وسحجات متفرقة بالجسم.

وبالتوجه والفحص، تبين أن الفتاة تبلغ من العمر 18 عامًا، وأن مرتكب الواقعة هو والدها نتيجة لشكه في سلوكها بعد عودتها للمنزل في وقت متأخر.

وعقب تقنين الإجراءات تم إلقاء القبض عليه، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة لشكه في سلوك نجلته، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حياله، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.