الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:35 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس الزمالك السابق يوضح حقيقة ترشحه للانتخابات

الزمالك

الزمالك

محمد العزب

A A

عَلق رؤوف جاسر رئيس نادي الزمالك الأسبق عن كافة الأمور التي تحدث بين جدران القلعة البيضاء خلال الفترة الماضية، بما فيها الاستقالة الجماعية لاعضاء مجلس الإدارة.

وقال جاسر في تصريحات خاصة لموقع «الجمهور» أنه لن يترشح لرئاسة نادي الزمالك خلال الدورة المقبلة، مشيراً أنه ليس في حالة مزجية أو رغبة في الدخول للمعترك الأنتخابي.

وأضاف أن ما يحدث في نادي الزمالك قد تجاوز الحد الطبيعي، خاصة وأن الفريق الأول قد حقق الدوري موسمين وخسره في الموسم الأخير، بالإضافة إلى الخروج الإفريقي وخسارة كأس مصر، والخروج من دور المجموعات.

وقال أن المجلس السابق قد استقال بتوجيه، وهم ليسوا أصحاب القرار الحقيقي فقد تم توجيهيم للأستقالة، بالإضافة إلى المدير التنفيذي ومدير النشاط الرياضي والمدير المالي قد تم توجيههم للأستقالة ايضاً.

ووجه جاسر رسالة لجمهور الزمالك وقال أنهم أجمل شئ في النادي وقال أن هناك جملة قد أثرت فيه للغاية قد رفعها الجمهور في وقت من الظاوقات وهيا «نشجع الزمالك ليكسب ولا نشجعه لأنه يكسب».

أصدرت مديرية الشباب والرياضة بالجيزة (باعتبارها الجهة الإدارية المختصة) قرارًا يتضمن تكليف مدير تنفيذي ومدير مالي ومدير للنشاط الرياضى لإدارة نادي الزمالك خلال اللحظات القليلة الماضية.

وجاءت أسماء لجنة الزمالك المؤقتة لتسيير شؤون النادي خلال الأيام المقبلة، كالتالي:-

-اللواء حسن موسي حسن عبد الكافي مديرا تنفيذيا.

- أحمد فؤاد الوطن مديرا ماليا.

- أيمن عبد المنعم أبو سريع مديرا للنشاط الرياضي.

search