الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

"بالشمع الأحمر".. جنايات الزقازيق تتسلم تقريرا سريا عن قاتلة ابنها في الزقازيق

أرشيفية

أرشيفية

سامي جاد الحق

A A

تستانف غدا محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، جلسات محاكمة هناء محمد حسن، 30 سنة، والمتهمة بقتل ابنها وطبخ جزء من جسده!.

واستلمت المحكمة تقرير "اللجنة الخماسية"، المشكلة من أساتذة الطب النفسي بجامعتي الزقازيق والمنصورة، والخاص بالحالة النفسية للمتهمة، والذي سيحدد سلامة قواها العقلية من عدمه!.
وجاء التقرير مغلفا بالشمع الأحمر، ومن المقرر أن يتم فتحه من قبل هيئة المحكمة في جلسة الغد، وفي حضور لجنة الدفاع واسرتي المتهمة ونجلها المجني عليه.
وفي ذات السياق، قال المحامي أحمد حمد، رئيس لجنة الدفاع عن الأم القاتلة، في تصريحات خاصة لموقع "الجمهور"، أن فريق الدفاع، سيتقدم غدا، بطلب للمحكمة، للحصول على أجل من اجل الإطلاع على التقرير المقدم من اللجنة الخماسية، والتقدم بطلب لتاجيل الفصل في الدعوى، لحين دراسة التقرير الخماسي والرد عليه.
كانت هيئة المحكمة، قد استجابت لطلب دفاع المتهمة، بإستبعاد تقرير مستشفى الصحة النفسية بالعباسية، وعدم الاعتراف به، بعدما أكد سلامة المتهمة عقليا، والذي قال بان ما فعلته الام بنجلها، لم يكن خارحا عن ارادتها، بل جاء بوعي كامل منها، وبإرادتها.
وكانت لجنة الدفاع قد شككت في تقرير مستشفى الصحة النفسية، وطلبت من المحكمة ضرورة توقيع الكشف الطبي على المتهمة، من قبل لجنة خماسية، تم تشكليها من أساتذة الطب النفسي بجامعتي الزقازيق والمنصورة، وهو ما استجابت له جنايات الزقازيق؛ وسيتم الكشف عنه في جلسة الغد.

search