السبت، 05 أكتوبر 2024

04:15 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أنمار الحائلي يوقع مع صلاح وجابرييل..القصة كاملة

صلاح وجابرييل

صلاح وجابرييل

محمد أباظة

A A

آثار أنمار الحائلي رئيس نادي اتحاد جدة الجدل بعدما نشر صورة خلال تواجده بشوارع لندن، وسط اهتمام ناديه بضم النجم الدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول.

ويهدف نادي اتحاد جدة لتعزيز صفوفه بلاعب عالمي مثل محمد صلاح، وحاول النادي السعودي الدخول في مفاوضات من أجل ضمه لكن رغبة النادي الإنجليزي واللاعب هي رفض العرض، بالإضافة لتمسك يورجن كلوب المدير الفني للريدز بعدم التفريط فيه.

لكن تتمنى إدارة اتحاد جدة تحقيق الصفقة، التي يحلم بها جماهير العميد، وتتطالب الإدارة بالتعاقد مع الفرعون المصري محمد صلاح يوميا على مدار ال24 ساعة.

قبل أن يثير أنمار الحائلي الجدل بنشر صورة تشير إلى تواجده في شوارع لندن، وسط رغبة النادي بضم صلاح بالإضافة لمدافع آرسنال، جابرييل مجالهيس، الذي يغيب للمباراة الثانية على التوالي عن المشاركة مع المدفعجية.

كتبت صحفية عكاظ السعودية أن أنمار الحائلي الأن في لندن من أجل انهاء صفقتي صلاح وجابرييل، مضيفة إلى أنه موجود حالياً في لندن للتوقيع مع ‫محمد صلاح‬ قبل إغلاق فترة الانتقالات الصيفية.

وأضافت أن نادي الاتحاد يبذل مساعي قوية وأخيرة مع نظيره إدارة ليفربول، خصوصاً أن اللاعب الدولي المصري أعطى موافقة على العرض المقدم مالياً.

وتابعت الصحفية أنه رغم نفي الصحفي الشهير فابريزيو رومانو، مصادرنا تؤكد ان محمد صلاح موافق على الانضمام لنادي الاتحاد وإدارة الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي متواجدة في لندن لحسم الصفقة إضافة لقلب دفاع.

فيما أشارت تقارير صحفية سعودية آخرى إلى أن رئيس نادي الاتحاد أنمار الحائلي اجتمع مع مدافع آرسنال، البرازيلي جابرييل .

وواصلت التقارير أن المفاوضات بين الطرفين تسير بشكل ايجابي، ولا توجد مشكلة، ذلك وسط غياب اللاعب البرازيلي عن المشاركة أساسيا في مباراة كريستال بالاس ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، وسط رغبة إدارة العميد في ضم مدافع قوي.

search