الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وكيل «الصحفيين»: المتحدة تؤدي دورا وطنيا في غرس قيم الانتماء للوطن

نقابة الصحفيين

نقابة الصحفيين

مصعب فرج

A A

قال حسين الزناتي، وكيل نقابة الصحفيين، إن الشركة المتحدة ونقابة الصحفيين مؤسستان وطنيتان كبار يقومان على بناء الوعي لدى الشعب المصري فضلا عن الارتقاء بالإنسان المصري، مشيرا إلى أن الصحافة والإعلام هما أساس تقديم رسائل توعوية تؤدي إلى غرس مزيد من قيم الانتماء إلى هذا الوطن.

أهمية دور كلا من المتحدة والنقابة 


وأكد «الزناتي»، خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية «إكسترا نيوز»، أهمية الأدوار التي تلعبها المتحدة والنقابة في تلك المرحلة، مشيرا إلى أنه لا يوجد تنافس بين المؤسستين بل تعاون وتنسيق، متمنيا حدوث مزيد من التعاون والبناء بينمها من أجل الارتقاء بالعملية الصحفية والإعلامية في مصر.

العمل لصالح الدولة المصرية


وتابع: «الجميع يقوم بدوره، والمصلحة النهائية ستكون لصالح بلدنا العزيز مصر»، موضحا أن التعاون والتضافر بين الشركة المتحدة ونقابة الصحفيين يصب في مصلحة المشاهد والقارئ المصري.

وأشار، إلى أن الكثير من القائمين على العملية الإعلامية في المتحدة هم ينتمون إلى الأسرة الصحفية بنقابة الصحفيين، إذ يكونون الأكثر خبرة في المسألة المرتبطة بالقائم بالاتصال والمتلقين، وهذا التعاون على المستوى الإعلامي والصحفي سيؤتي ثماره خلال الفترة المقبلة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search