الإثنين، 29 يوليو 2024

07:39 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

إليسا تكشف عن مواصفات فتى أحلامها: «الكاريزما أفضل من الشكل الحلو»

إليسا

إليسا

مصطفى شلي

A A

حلت المطربة إليسا، ضيفة عبر برنامج «بيت السعد» الذي من يقدمه الأشقاء أحمد وعمرو سعد، حيث يعرض حلقاته بصفة مستمرة على إحدى القنوات الفضائية.

إليسا تكشف عن مواصفات فتى أحلامها 

كشفت إليسا في برنامج «بيت السعد»، مع أحمد وعمرو سعد، عن مواصفات فتى أحلامها، بعد سؤالها من الثنائي عن السمات التي يجب أن تكون متوفرة في فتي أحلامها، وتحدثت : «أنا مش صعبة أوي، بس اللي هيجذبني للشخص الكاريزما بتاعته، شكله ييجي بعد كدا، والكاريزما غير الشكل ونفس الشيء عند البنات، والشخص اللي عنده كاريزما أفضل من الشخص اللي شكله حلو». 

وتحدثت: «أنا مش صعبة أوي، بس اللي هيجذبني للشخص الكاريزما بتاعته، شكله ييجي بعد كدا، والكاريزما غير الشكل ونفس الشيء عند البنات، والشخص اللي عنده كاريزما أفضل من الشخص اللي شكله حلو».

برنامج بيت السعد

جدير بالذكر أن النجوم المرتقبين الذي سيطلّون في الحلقات الـ12 الأولى من البرنامج هم: يسرا، محمد هنيدي، أحمد السقا، منة شلبي، مي عمر، نادين نجيم، الشاب خالد، أحمد فهمي، أبلة فاهيتاـ إبراهيم الحجاج، والبرنامج من إخراج محمد سامي، إنتاج صادق الصباح.

ويعرض برنامج «بيت السعد» في تمام الساعة 11:00 م بتوقيت القاهرة على شاشة إم بى سى 1، بينما يعرض على قناة إم بى سى مصر ابتداء من 6 يوليو، كل سبت 09:00 مساءً، يعرض برنامج بيت السعد كل أسبوع خلال ثلاثة أشهر.
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.