الإثنين، 09 سبتمبر 2024

01:13 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الولايات المتحدة توافق على شحن قنابل زنة 500 رطل للاحتلال

شحنة قنابل_ أرشيفية

شحنة قنابل_ أرشيفية

أسامة إبراهيم

A A

نقلت صحيفة وول ستريت جورنال عن مسؤولين في الإدارة الأمريكية، أن إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن وافقت على شحن قنابل زنة 500 رطل إلى الاحتلال الإسرائيلي.

الولايات المتحدة تقرر الإفراج عن صفقة القنابل الثقيلة

وأوضحت وول ستريت جورنال أن الولايات المتحدة، قررت الإفراج عن صفقة القنابل الثقيلة التي علقت إرسالها إلى الاحتلال قبل شهرين، وفقا لما أوردته قناة القاهرة الإخبارية.

وأشارت الصحيفة إلي أن القنابل الأمريكية في مرحلة الشحن، ويتوقع أن تصل إلى الاحتلال في الأسابيع المقبلة.

الولايات المتحدة تعلق شحنة القنابل الثقيلة للاحتلال في مايو الماضي

وكانت الولايات المتحدة علقت في مايو الماضي شحنة القنابل الثقيلة للاحتلال، مدعية أن ذلك جاء بدافع القلق بشأن التأثير، الذي يمكن أن تحدثه بمناطق مكتظة بالسكان في غزة.

جدير بالذكر أن واشنطن تقدم لتل أبيب منذ بداية عدوانها على غزة دعما غير محدود على مختلف المستويات العسكرية والمخابراتية والدبلوماسية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.