الإثنين، 29 يوليو 2024

09:33 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

نتيجة الدبلومات الفنية 2024 في محافظة بورسعيد، احصل عليها الآن من خلال رقم الجلوس

نتائج الدبلومات الفنية - أرشيفية

نتائج الدبلومات الفنية - أرشيفية

إسلام التمساح

A A

ظهرت منذ قليل نتيجة الدبلومات الفنية 2024 في محافظة بورسعيد برقم الجلوس، وذلك بعد اعتمادها بشكل رسمي من قبل وزير التربية والتعليم، والتعليم الفني. 

وزير التربية والتعليم يعتمد نتيجة الدبلومات الفنية ببورسعيد

واعتمد الوزير، منذ ساعات، نتائج الدبلوم الفني لطلاب الدبلوم الفني بمحافظة بورسعيد، فيما يقدم موقع “الجمهور”، فرصة الاطلاع علي النتيجة، لمشاركة الطلاب وأولياء الأمور جميع التفاصيل، ويمكن أيضاً، للطلاب الاطلاع على نتائجهم بسهولة من خلال الموقع الرسمي للوزارة.

70% نسبة النجاح بالدبلومات الفنية بعد اعتماد الوزير

وكان وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قد اعتمد نسبة النجاح في الدبلومات الفنية 2024، والتي بلغت 70.9%.

20 طالبة و6 طلاب، تعرف علي أوائل الشهادات للدبلومات الفنية

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن عدد أوائل الطلاب للدبلوم الفني 2024، بلغ 20 طالبة من الإناث، و6 طلاب من الذكور، فيما أشار محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إلى أن ذلك يعكس التميز والتفوق في العام الدراسي 2024 بجميع المحافظات.

الدبلومات الفنية تخصصات مختلفة، وتنوع في الدراسة

تتنوع الدراسة بالدبلومات الفنية، ما بين صناعي وزراعي وتجاري وفندقي، والتي تستهدف توفير فرصا للشباب من حاملي الإعدادية وتعطي فرصة جيدة وتوفر فرص عمل في نوعيات مختلفة بعد التخرج من الثانوية الفنية.

وينتظر طلاب الدبلومات الفنية في كل محافظات الجمهورية ظهور النتيجة، للبدء في التفكير عن ما سيقومون به بعد الانتهاء منها، فجزء منهم يقوم باستكمال دراسة في عدة كليات مختلفة، وآخرون ينخرطون في سوق العمل بحسب كل شهادة تخرج بالدبلومات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.