الإثنين، 29 يوليو 2024

06:54 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

وزير الخارجية البريطاني يدين قصف مدرسة في بلدة عبسان شرق خان يونس

ديفيد لامي_أرشيفية

ديفيد لامي_أرشيفية

أسامة إبراهيم

A A

أدان ديفيد لامي وزير الخارجية البريطاني قصف الاحتلال الإسرائيلي مدرسة تأوي مدنيين نازحين قرب بلدة عبسان شرق خان يونس، واصفا إياه بـ"المروع".

تقارير مروعة

وأشار لامي على حسابه على منصة (إكس) اليوم الأربعاء، إلي أن التقارير التي تفيد بوقوع ضحايا وإصابات في صفوف المدنيين في أعقاب غارة إسرائيلية على مدرسة في عبسان مروعة".

وأضاف الوزير البريطاني، "هذا العنف المدمر في غزة طال أمده".

وتابع، "نريد أن نرى تدابير عاجلة لحماية المدنيين، ووقف فوري لإطلاق النار".

مجزرة ضد النازحين في مدرسة بمنطقة عبسان شرق خان يونس

وأعلن المكتب الإعلامي الحكومي بغزة مساء أمس، عن ارتكاب جيش الاحتلال الإسرائيلي مجزرة ضد النازحين في مدرسة بمنطقة عبسان شرق خان يونس راح ضحيتها 29 شهيداً غالبيتهم أطفال ونساء.

وأشار المكتب إلي أن هذه المجزرة تأتي بعد ارتكاب الاحتلال ست مجازر أخرى في مخيمات الوسطى، مما رفع أعداد الشهداء إلى 60 شهيداً خلال الساعات الماضية، غالبيتهم من الأطفال والنساء.

المكتب يدين بأشد العبارات ارتكاب الاحتلال "الإسرائيلي" لهذه المجزرة

وأدان المكتب بأشد العبارات ارتكاب الاحتلال لهذه المجزرة الفظيعة والمجازر ضد المدنيين، كما ادين اصطفاف الإدارة الأمريكية مع الاحتلال في جريمة الإبادة الجماعية.

 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.