الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

البث المباشر مباراة إنجلترا ضد هولندا في نصف نهائي بطولة أمم أوروبا 2024

البث المباشر مباراة إنجلترا ضد هولندا

البث المباشر مباراة إنجلترا ضد هولندا

حسين العجيلي

A A

البث المباشر مباراة إنجلترا ضد هولندا، في نصف نهائي بطولة أمم أوروبا 2024، يلتقي منتخبا إنجلترا وهولندا، في مواجهة من العيار الثقيل، تجمعهما لحساب منافسات الدور نصف النهائي، لبطولة أمم أوروبا يورو 2024، في نسختها الـ17، التي تقام حاليًا بدولة ألمانيا، وتنتهي 14 من شهر يوليو الجاري.

بث مباشر مباراة إنجلترا ضد هولندا في نصف نهائي أمم أوروبا يورو 2024

إنجلترا ضد هولندا، تبحث جماهير وعشاق الساحرة المستديرة حول العالم، عن طريقة مجانية، غير مدفوعة لمشاهدة مباراة إنجلترا وهولندا، التي ستقام بينهما في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، ضمن مباريات نصف نهائي يورو 2024، وتقام المباراة على ملعب سيجنا إدونا بارك، بمدينة دورتموند الألمانية، لتحديد الفريق المتأهل لنهائي بطولة الأمم الأوروبية.

شاهد مباراة إنجلترا ضد هولندا في نصف نهائي بطولة أمم أوروبا 2024 اليوم

إنجلترا ضد هولندا، في آخر 9 مواجهات التقى فيها المنتخبان بجميع المسابقات، فاز منتخب الأسود الثلاثة بلقاء وحيد، حيث تعادلا في 4 مباريات، وهزم في 4 مواجهات، وفاز في مباراة ودية، أقيمت في أمستردام، بشهر مارس من عام 2018.

مباراة إنجلترا وهولندا، ستكون هي الرابعة بين المنتخبين، في مسابقة أوروبية كبرى، فاز المنتخب الهولندي، في بطولة يورو نسخة 1988، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، سجلت الأهداف حينها بأقدام «ماركو فان باستن»، ثم تعادل منتخب الطواحين سلبيًا، في بطولة كأس العالم نسخة 1990، وفاز منتخب إنجلترا في بطولة أمم أوروبا يورو 1996، بنتيجة (4-1).

حصريًا، مشاهدة مباراة إنجلترا وهولندا في نصف نهائي أمم أوروبا يورو بدون تقطيع

منتخب إنجلترا يُسيطر على مواجهاته أمام هولندا بجميع المسابقات، حيث التقيا من قبل في 31 مباراة، فاز منتخب الأسود الثلاثة في 13 مباراة، مقابل 9 فوز لمنتخب الطواحين الهولندية، فيما انتهت 9 مواجهات أخرى بالتعادل، وسجل لاعبو إنجلترا 72 هدفًا، بينما استقبلت شباكهم 37 هدفًا فقط.

أما على مستوى بطولة أمم أوروبا يورو، فالتقى الفريقان في 3 مباريات سابقة، فاز منتخب إنجلترا في مواجهة، مقابل فوز وحيد للمنتخب الهولندي، بينما انتهت مباراة بالتعادل، شهدت مواجهات المنتخبين، تسجيل 9 أهداف، بواقع 5 أهداف لمنتخب إنجلترا، و 4 أخرى للهولنديين.

لايف، شاهد لقاء إنجلترا وهولندا في نصف نهائي يورو 2024

يحتل فيفان وودوارد صدارة قائمة هدافي مباريات هولندا وإنجلترا قبل لقاء اليوم، برصيد 13 هدفًا، سجلها جميعها لصالح الأسود الثلاثة، يأتي بعده مواطنه هاري ستابلي، برصيد 7 أهداف، يليه آرث بيل، برصيد 5 أهداف، ثم تومي لاوتون، برصيد 4 أهداف، يأتي في المركز الأخير، ماركو فان باستن، نجم منتخب هولندا، في المركز الخامس، وفي جعبته 3 أهداف.

مباراة إنجلترا ضد هولندا اليوم، في نصف نهائي يورو 2024، ستنقل عبر  شبكة قنوات بي إن سبورتس، الوكيل الحصري للبطولات والمسابقات الأوروبية، وبالتحديد يورو 2024.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة إنجلترا ضد هولندا في نصف نهائي بطولة أمم أوروبا يورو 2024؟

منتخب هولندا، لديه سلسلة سيئة في المباريات الاقصائية قبل مواجهة اليوم، حيث خاض 5 مباريات من قبل في منافسات الدور نصف النهائي لبطولة أمم أوروبا يورو، انتهت 4 لقاءات بإقصاء الطواحين الهولندية، الاستثناء الوحيد كان في مواجهة ألمانيا موسم 1988، التي أقصى فيها الهولنديون منتخب ألمانيا، مستضيف المسابقة حينها، عندما نجحوا في تحقيق البطولة.

منتخب هولندا من المتوقع أن يخوض مباراة اليوم أمام إنجلترا بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: فيربروجين.

خط الدفاع: دومفريس، دي فري، فان دايك، ناثان أكي.

خط الوسط: شوتين، تشافى سيمونز، ريندرز.

خط الهجوم: ستيفن بيرجوين، ممفيس ديباي، كودى جاكبو.

في المقابل يخوض منتخب إنجلترا مباراة هولندا بتشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: بيكفورد.

خط الدفاع: كايل ووكر - كونسا - ستونز - تريبيير.

خط الوسط: ديكلان رايس - ماينو - بيلينجهام.

خط الهجوم: ساكا - هاري كين - فودين.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search