الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«السياحة» تغلق المتحف القومي للحضارة في هذا الموعد، تعرف عليه

المتحف القومي للحضارة

المتحف القومي للحضارة

تقى محمود

A A

نوهت وزارة السياحة والآثار في بيان لها، صدر منذ قليل، بأنه سيتم غلق المتحف القومي للحضارة، في منطقة الفسطاط بصفة مؤقتة، يوم السبت المقبل الموافق 13 يوليو الجاري، اعتبارا من الساعة 9 صباحا، وحتى الساعة 2 ظهراً.

غلق المتحف القومي للحضارة في هذا الموعد

وكشفت وزارة السياحة والآثار في بيانها، أن غلق المتحف القومي للحضارة، سوف يتم بسبب إجراء أعمال الصيانة الدورية بالمتحف.

وأشارت وزارة السياحة والآثار، إلى أن المتحف القومي للحضارة سيتم فتحه مرة أخرى أمام الزائرين، بعد ذلك الوقت في ذات اليوم، بصورة كاملة، خلال مواعيد العمل الرسمية للمتحف.

غلق المتحف القومي للحضارة

افتتاح معرض فني تراثي في المتحف القومي للحضارة

وافتتح الدكتور أحمد غنيم الرئيس التنفيذي لـ هيئة المتحف القومي للحضارة المصرية، والسفير خوسيه بيتانكورت سفير جمهورية بيرو بالقاهرة، معرضًا فنياً تراثياً، بقاعة النسيج المصري بالمتحف.

حضر الافتتاح الفنانة التشكيلية هدى لطفي رئيس مجلس إدارة مدرسة بتاح لتعليم الخزف في قرية تونس، وعدد من السفراء الأجانب وجالية جمهورية بيرو في مصر وعدد من محبى الفن.

وخلال الافتتاح صرح الدكتور أحمد غنيم الرئيس التنفيذي لهيئة المتحف القومي للحضارة المصرية، بأن تنظيم مثل هذه الأنشطة والفعاليات، يأتي في إطار الأنشطة المختلفة الذي يحرص المتحف على تنظيمها باستمرار بالتعاون مع السفارات والهيئات الدبلوماسية في مصر، باعتباره صرحاً ثقافياً وتراثياً مهماً، يهدف إلى تحقيق التبادل الثقافي والفني بين المصريين والشعوب الأخرى.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search