الجمعة، 09 أغسطس 2024

07:06 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

4 لقاءات نارية تنتظر صلاح مع ليفربول في تحضيرات الموسم الجديد (تفاصيل)

محمد صلاح

محمد صلاح

منصور مجاهد

A A

انضم الدولي المصري محمد صلاح إلى معسكر تدريبات ليفربول الجماعية، لأول مرة مع المدرب الجديد للريدز آرني سلوت، الذي تولى القيادة الفنية للفريق خلف الألماني يورجن كلوب.

وبذلك يكون محمد صلاح، قد انتظم في معسكر فريق ليفربول استعدادًا لانطلاق منافسات الموسم الجديد 2024-2025، وذلك بعد انتهاء إجازته الصيفية التي حصل عليها، عقب المشاركة مع المنتخب الوطني في تصفيات كأس العالم.

4 لقاءات ودية يخوضها ليفربول استعدادا للموسم الجديد

ويبدأ فريق ليفربول تحضيراته للموسم الجديد، بأن يخوض جولة خارج البلاد، وتحديدًا في الولايات المتحدة الأمريكية سيتخللها عدة مباريات ودية.
ومن المنتظر أن يفتتح الريدز، مبارياته الودية أمام ريال بيتيس، ثم يواجه وصيف الدوري الإنجليزي فريق آرسنال، ويختتم جولة بالولايات المتحدة الأمريكية أمام مانشستر يونايتد.

وبعدها يلتقي الريدز بفريق إشبيليه خارج حدود الولايات المتحدة الأمريكية، كاستعداد أخير قبل أسبوع من انطلاق صافرة الدوري الإنجليزي للموسم الجديد أمام إيبوستش تاون.

ليفربول X ريال بيتيس

تُقام المباراة يوم 27 يوليو 2024 - الساعة  2.30 فجرا.

ليفربول X أرسنال

تُقام المباراة يوم 1 أغسطس 2024 - الساعة 2.30 فجرا.

ليفربول X مانشستر يونايتد

تُقام المباراة يوم 4 أغسطس 2024 -  الساعة 2.45 فجرا.

ليفربول X إشبيلية

تُقام المباراة يوم 11 أغسطس 2024 - الساعة 5 مساء.

محمد صلاح يعانق مدرب ليفربول الجديد بعد العودة للتدريبات

استقبل الهولندي آرني سلوت المدير الفني الجديد لنادي ليفربول، نجم منتخبنا الوطني محمد صلاح بالأحضان، بعدما وصل مقر تدريب "أكسا" استعدادًا لخوض أولى التدريبات قبل انطلاق الموسم الجديد.

ونشر الحساب الرسمي لنادي ليفربول عبر منصة «إكس»، وصول محمد صلاح إلى مقر تدريب نادي ليفربول، من أجل خوض مرانه الجماعي مع لاعبي الريدز.

ليفربول يرفض منح صلاح فرصة خوض أولمبياد باريس

يذكر أن نادي ليفربول الإنجليزي، رفض خلال الأيام الماضية، السماح للاعب الدولي التواجد مع المنتخب الوطني الأولمبي، للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

وتمسك النادي بالمشاركة في الجولة التحضيرية، خاصةً أن الأولمبياد ليست خاضعة لقوانين الاتحاد الدولي «فيفا».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.