الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:03 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

طارق لطفي يكشف لـ«الجمهور» موعد بدء تصوير «العتاولة 2»

طارق لطفي

طارق لطفي

محمد الهباء

A A

كشف النجم طارق لطفي عن موعد بدء تصوير مسلسل «العتاولة2»، الذي من المقرر طرحه في موسم 2025، بعد النجاح الساحق الذي حققه الجزء الأول منه في الموسم الرمضاني الماضي.

طارق لطفي لـ«الجمهور» يعلن موعد تصوير مسلسل«العتاولة2»في نوفمبر المقبل.

وقال «لطفي» في تصريح خاص لـ«الجمهور»: بدء تصوير الجزء الثاني من العتاولة خلال شهر نوفمبر المقبل»، والعرض في الموسم الرمضاني القادم 2025.

ومن ناحية أخرى، يواصل طارق لطفي التحضيرات لبدء تصوير مسلسل «منتصر القرش»، ومن المقرر أن يبدأ التصوير أوائل أغسطس المقبل.

وكان طارق لطفي قد شارك بدور البطولة في مسلسل «العتاولة» أمام النجم أحمد السقا، وبمشاركة عدد من النجوم منهم فريدة سيف النصر، هدى الأتربي، نهى عابدين، صلاح عبدالله، زينة، مي كساب، ميمي جمال، باسم سمرة، صفوة، محمد التاجي، أحمد كشك، ومن تأليف هشام هلال، وإنتاج صادق الصباح، وإخراج أحمد خالد موسى، والذي سبق عرضه لأول مرة في موسم دراما رمضان2024.

وتدور أحداث مسلسل «العتاولة» في إطار شعبي، حول الشقيقين «نصار»، «خضر» اللذان يقومان بالعديد من الأعمال الإجرامية من نصب وغيره من الأعمال المشينة، مما يترتب على ذلك تعرضهم هم والمقربين إليهم للعديد من المخاطر والأزمات.

وفي السينما، كان طارق لطفي قد شارك في فيلم«السيستم»بطولة النجم أحمد الفيشاوي، وبمشاركة عدد من النجوم أبرزهم نسرين طافش، بسنت شوقي، أحمد فهيم، نهى عابدين، رانيا منصور، محمد علي رزق، ومن تأليف أحمد مصطفى، وإنتاج إيهاب منير، وتوزيع هشام عبدالخالق، وإخراج أحمد البدري، والذي سبق عرضه لأول مرة  في فبراير2024.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search