الإثنين، 09 سبتمبر 2024

05:22 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نجوى فؤاد تعتذر عن تكريمها في مهرجان القاهرة للدراما

نجوى فؤاد

نجوى فؤاد

ندى يوسف

A A

أعلنت الفنانة نجوى فؤاد، اعتذارها عن تكريمها ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان القاهرة للدراما، برئاسة الفنان يحيى الفخراني، التي من المقرر انطلاقها يوم الخميس المقبل، الموافق 24 أغسطس الجاري في مدينة العلمين الجديدة.

وأكدت، في تصريح خاص لـ «الجمهور»، أنها تلقت دعوة خاصة من يحيى الفخراني لتكريمها في حفل افتتاح النسخة الثانية من مهرجان القاهرة للدراما، ولكنها اعتذرت عن التكريم، بسبب تدهور حالتها الصحية.

اعتذار نجوى فؤاد عن التكريم

وأشارت نجوى إلى أن اعتذارها عن التكريم وحضورها المهرجان تسبب في انزعاج «الفخراني»، قائلة: «يحيى الفخراني زعل مني جدًا والكل اضايق إني رفضت التكريم.. لكن أعمل إيه أنا مش قادرة أقف على رجليا».

كما كشفت آخر تطورات حالتها الصحية بعد خضوعها لعملية الغضروف في الفترة الأخيرة، قائلة: «أنا لسه في السرير ومش قادرة أتحرك.. وربنا يشفيني ويشفي كل مريض».

«القاهرة للدراما»

مهرجان القاهرة للدراما هو مهرجان للدرما المصرية، يقام كل عام في شهر سبتمبر لتقييم الأعمال الدرامية المصرية.

ويمكن لأي مسلسل مصري من إنتاج شركة مصرية، أو تدور أحداثه في مصر، أو لممثلين مصريين حتى لو كان العمل من إنتاج شركة غير مصرية أن يشاركوا في المهرجان في عدة فئات وهي أفضل مسلسل، أفضل مسلسل كوميدي، أفضل مخرج، أفضل ممثل، أفضل ممثلة، أفضل ممثل دور ثانٍ، أفضل ممثلة دور ثانٍ، أفضل ممثل صاعد، أفضل ممثلة صاعدة، أفضل مؤلف، أفضل تصوير، أفضل ديكور، أفضل موسيقى تصويرية، أفضل تتر.

وتضم لجنة أعضاء لجنة تحكيم كلًا من الفنانة إلهام شاهين، الفنانكريم عبد العزيز، الناقد الفني طارق الشناوي، السيناريست عبد الرحيم كمال، والمخرج جمال عبد الحميد.

آخر أعمال نجوى فؤاد

يذكر أن آخر أعمال الفنانة نجوى فؤاد، مسلسل «تلت التلاتة»، بطولة الفنانة غادة عبدالرازق، الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي، ونال إعجاب الجمهور، ومن وقتها لم تظهر نجوى على الشاشة بسبب ظروفها الصحية.

مسلسل «تلت التلاتة» ينتمي إلى نوعية الأعمال الدرامية المكونة من 15 حلقة، ويشارك في البطولة كلًا من غادة عبدالرازق، ماجد المصري، صلاح عبدالله، مصطفى درويش، محمد القس، مي سليم، ليلى أحمد زاهر، نجلاء بدر، تامر فرج، إحسان الترك، كريم سرور، وهو من تأليف هبة الحسيني، وإخراج حسن صالح.