الأحد، 08 سبتمبر 2024

09:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مدير مكتب الأمم المتحدة تبحث التعاون المشترك مع الحكومة الجديدة

غادة والي المديرة التنفيذية لمكتب الأمم المتحدة

غادة والي المديرة التنفيذية لمكتب الأمم المتحدة

مصعب فرج

A A

عقدت غادة والي المديرة التنفيذية لمكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة خلال زيارتها الرسمية الحالية لمصر عدداً من الاجتماعات مع اللواء محمود توفيق عبد الجواد وزير الداخلية والمستشار عدنان فنجري وزير العدل والدكتور بدر عبد العاطي وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين والدكتورة مايا مرسي وزيرة التضامن الاجتماعي وذلك لبحث التعاون بين المنظمة وجمهورية مصر العربية في إطار مجالات عمل المنظمة ورؤية الحكومة الجديدة.


أعربت السيدة غادة والي خلال اللقاءات عن تقديرها للجهود التي تقوم بها الوزرات وعن أهمية الشراكة الاستراتيجية والتنسيق الدائم بين المنظمة ومصر في تنفيذ المشروعات المشتركة، كما أعربت عن تهانيها للوزراء الجدد لتكلفيهم بمناصبهم.


يقدم مكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة الدعم للحكومة المصرية في مجالات مكافحة الاتجار بالأشخاص وتهريب المهاجرين، والعنف ضد المرأة، والفساد وغسل الأموال، والجريمة الإلكترونية؛ فضلاً عن دعم نظم العدالة الجنائية والمؤسسات الوطنية ذات الصلة.


وقد أكدت المناقشات على ضرورة الاستفادة من الدور المصري وتعزيزه في الجهود الإقليمية من خلال تبادل الخبرات واستضافة أنشطة بناء القدرات ومشاركة التجربة المصرية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.