الثلاثاء، 30 يوليو 2024

04:54 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

رسميا، فصل المتورطين في تجارة الآثار بـ حزب الوفد وإحالتهم إلى النيابة

لجنة التنظيم المركزية

لجنة التنظيم المركزية

أحمد المقدامي

A A

اعتمد الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد القرار الصادر من لجنة التنظيم المركزية برئاسة السكرتير العام الدكتور ياسر الهضيبي وعضوية صفوت عبدالحميد وعبد العظيم الباسل وإبراهيم صالح وجمال بلال ومحمد عبد الجواد فايد، بفصل وإسقاط عضوية  كل من:

سفير السيد محمد نور، وعبد الوهاب بركات السيد محفوظ، من الحزب وإحالة الواقعة إلى النيابة لاتخاذ إجراءاتها.

يأتي ذلك بعد انتشار فيديو تجارة الآثار على مواقع التواصل الاجتماعي لعدد من الأشخاص يجلسون داخل الحزب، يقومون بعقد صفقة بيع قطع أثرية، مما أثار ضجة واسعة على مختلف الأصعدة.

اقرأ أيضا: فضيحة داخل «الوفد»، فيديو يكشف مفاجأة بشأن تجارة أعضائه في الآثار

بالفيديو.. تجارة أعضاء حزب الوفد في الآثار

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو مسرب لثلاثة أشخاص داخل الحزب، يتفقون على بيع تمثالين أثريين، إضافة إلى حديثهم حول مكان آخر جاري التنقيب به عن قطع أثرية.

ويظهر في الفيديو 3 أشخاص، ويسأل الشخص الذي يظهر في الفيديو، المصور عن عدد القطع الأثرية، فيخبره المصور بأنها قطعتين أثريتين، ولكن صاحبهما يرغب في «تأمين نفسه قبل البيع»، بحسب تعبيره.

وفي مقطع الفيديو المنتشر لأعضاء حزب الوفد، يقترح الشخص الأول على الحضور تصوير القطعتين الأثريتين من جميع الاتجاهات ويضع بجوارهما ورقة مكتوب عليها «الدكتور طارق» ويتم تصوير نفس الفيديو 3 أيام متتالية، ويكتب على الورق تاريخ كل اليوم 25 و26 و27.

ويخبره المصور بأن صاحب القطعتين لا يدع أحدًا يقوم بالتصوير، ولكنه يصوّر بنفسه، مقترحا على الحضور جلب الشخص صاحب القطع والجلوس معهم وهو ما وافق عليه الجميع.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.