الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:02 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تويته تُعيده من جديد.. أين اختفى أبو الليف؟

 الفنان نادر أبو الليف

الفنان نادر أبو الليف

ياسمين شهاب

A A

أوضح الفنان نادر أبو الليف، عدم غيابه عن الساحة الفنية، حيث يُشارك الآن في بروفات مسرحية "اشتغاله" على مسرح عبد المنعم جابر بالإسكندرية، والمقرر عرضها في عيد الأضحى 2023.

وأضاف "أبو الليف" خلال تصريح خاص لـ "الجمهور" أنه طرح العديد من الأغنيات خلال الفترة الماضية عبر قناته الرسمية بـ"اليوتيوب"، وينتظر طرح أغنية جديدة خلال الأيام المقبلة، مؤكدا أن حالته الصحية مستقرة الآن، عقب تعرضه لأزمة صحية كبيرة ودخوله العناية المركزة لفترة طويلة.


ووجه "نادر" رسالة إلى مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، أنه يستحق كل النجاح والتوفيق، قائلًا: «مصطفى ابن حلال ويستاهل والله كل الخير، وربنا يقويه وبقوله خليك على وعدك نضف النقابة".

وعانى أبو الليف في الفترة الماضية، من تلف في إحدى رئتيه، حيث تعمل الأخرى بنسبة 15%، كما يُعاني أيضًا من ضعف بعضلة القلب، ولذلك ابتعد عن الساحة الفنية.


ونشر الفنان نادر أبو الليف، تويته عبر حسابه الشخصي "تويتر" معلقًا فيها على انتخابات المهن الموسيقية قائلًا: "أنا المطرب أبوالليف، أقر أمام الله وكل أعضاء نقابة المهن الموسيقية أني أوافق وأرشح المطرب الزميل الفنان المحترم حلمي عبد الباقي لترشيحه لمجلس نقابة المهن الموسيقية والله الموفق وهذا إقرار مني بذلك، الإمضاء والتوقيع عضو نقابي المطرب نادر أبوالليف".

search