الخميس، 01 أغسطس 2024

01:01 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«أفشت سر زواجهما فحرقها»، اللحظات الأخيرة في حياة سيدة المرج

الضحية

الضحية

محمد عبدالله

A A

شهدت منطقة المرج مأساة بشعة، بعدما أقدم عاطل على إشعال النار في جسد زوجته انتقاما منها لتفارق الحياة متأثرة بجروحها الخطيرة، ويتم إلقاء القبض على الزوج المتهم، وقرر قاضي المعارضات تجديد حبسه 15 يوما على ذمة التحقيقات. 

القصة بدأت من أشهر قليلة، بزواج المتهم عرفيا من سيدة تقطن في منطقة المرج، واتفقا على ألا يخبرا أحدا بزواجهما، إذ تحجج الزوج بمبرراته لرغبته في عدم الإفصاح عن زيجتهما لكون الأمر في صالحها.

إلا أن كتمان خبر الزواج كان ينغص على الزوجة المغلوبة على أمرها حياتها وخاصة وأنها كانت مطلقة ولديها طفلين من طليقها، وحاولت أن تقنعه بإعلان زواجهما ولكن دون جدوى، حتى أفشت هي السر لدى أسرتها، فكان جزاؤها إشعال الزوج النيران في جسدها، مستخدما «جركن تنر»، وفر هاربا.

البداية كانت بتلقي المقدم أحمد مصلح رئيس مباحث قسم شرطة المرج بلاغًا بوفاة سيدة بعد اشتعال النار فيها بأحد الشوارع، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن لمسرح الحادث، وتبين وفاة سيدة عمرها 36 عامًا، وظهر على جثتها آثار جروح وحروق، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوجها لإخبارها أهله بزواجهما، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

نفذ الزوج المتهم جريمته وفر هارباً، ولكن الأجهزة الأمنية كانت له بالمرصاد، إذ كلف اللواء علاء بشندي مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة بتشكيل فريق بحث لضبط المتهم، وقبل مرور 24 ساعة من حدوث الجريمة تمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على المتهم بإنهاء حياة زوجته حرقًا على إثر خلافات نشبت بينهما تطورت إلى قيام المتهم بإلقاء مادة حارقة "التنر" وقام بإشعال النيران بها، لتلفظ المجني عليها أنفاسها الأخيرة متأثرة بجروحها.

وكشفت التحريات الأولية أن الضحية كانت متزوجة من قبل زوجها المتهم ولديها طفلين، وعقب انفصالها تعرفت على المتهم وتزوجته بعد أن اتفقا على عدم الإفصاح أو إخطار أهله بالأمر تجنبًا لرفضهم لها بسبب أولادها فطلبت منه إخبارهم بالزواج منها إلا أنه كان يتهرب ويرفض ويتحجج بأنه يخشى الخلاف مع أهله والانفصال عنها.

وأوضحت التحريات أنه أمام تعنت زوجها أخبرت الزوجة (القتيلة) أهل زوجها بزواجه فانقلبوا عليه واستاؤوا من الأمر وغضبوا منه فعاتب المتهم زوجته على فعلتها فنشبت بينهما مشادة كلامية وتطورت إلى مشاجرة وأعمى الشيطان عين الزوج وختم على قلبه ليقوده إلى حيلة شيطانية للانتقام من فعلة زوجته، وقام بالتعدي عليها بالضرب والتعذيب ولم يكتف بذلك بل سكب عليها مادة حارقة وأشعل النار في جسدها.

تم نقل المجني عليها إلى المستشفى لتلقي العلاج حيث وصلت إلى المستشفى في حالة حرجة وعقب مرور يومين لقيت مصرعها متأثرة بإصابتها، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات، وأمرت بدفن جثة المجني عليها، تاركة وراءها الحسرة والحزن في قلوب محبيها وأسرتها، وتم إيداع المتهم خلف القضبان لينال جزاء ما اقترفته يده.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.