الثلاثاء، 30 يوليو 2024

02:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

فجوة سعرية، أهم الفروق بين هاتفي هواوي بيورا وإنفينكس 12i

 الهواتف المحمولة

الهواتف المحمولة

نورهان عبدالعزيز

A A

يحرص العديد من المستخدمين على مقارنة الهواتف المحمولة ببعضها واختيار الهاتف المناسب من حيث السعر والمواصفات الخارجية، إضافة إلى الذاكرة والمعالج.

ويبحث المستخدم عن شراء هاتف يناسب الفئات المتوسطة والبسيطة خاصةً بعد انخفاض أسعار الهواتف في مصر بنسبة 20%، إذ نوضح لكم أهم الفروق بين هاتفي هواوي بيورا وإنفينكس 12i.

مواصفات هاتف هواوي بيورا

يتمتع هاتف هواوي برو بتقنية التثبيت البصري OIS، إضافة إلى عدسته المقربة التي تتميز بدقة عالية تصل إلى 48 ميجا بكسل، بجانب عدسته المكافئة والتي تأتي بوزن 90 مم، وزاوية فائقة الاتساع بدقة 40 ميجا بكسل.

سعر و مواصفات Huawei Pura 70 Pro Plus عيوب و مميزات هواوي بيورا 70 برو بلس

ويضم هاتف Huawei Mate 60 Pro+ عدسة مقربة بدقة 48 ميجا بكسل، وعدسة f/3 مكافئة 90 مم، ويتميز الهاتف بوضع HLG HDR والذي يوفر نتائج مبهرة للفيديو، مع الحفاظ على التفاصيل في ظروف الإضاءة الساطعة.

ويحتوي على شاشة من النوع LTPO OLED، والتي يبلغ قياسها 6.82 بوصة، بجودة عرض HD +، تصل دقتها إلى 1260× 2720 بكسل، كما أنها تعزز معدل تحديث الهاتف مما يُزيد من معدلات شرائه.

هواوي بيورا 70 الترا - سما للاتصالات - تقسيط جوالات

سعر هاتف هواوي بيورا في السوق المصري

ويصل سعر هاتف هواوي بيورا في السوق المصري إلى 20 ألف جنيه، ويعتبر العديد من الخبراء، أن هذا السعر كبير ومبالغ فيه.

مزايا هاتف إنفينكس 12i في الأسواق

يتمتع هاتف إنفينكس 12i بشاشة قياس تصل إلى 6.6 بوصة بدقة HD+، ومعالج قوي من النوع MediaTek Helio G85، مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 4 جيجابايت، ومساحة تخزين داخلية بسعة 64 جيجابايت.

انفنكس هوت 12 اي | Infinix HOT 12i - المزون للاتصالات

ويضم الهاتف كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجا بكسل في الخلف، وكاميرا أمامية تصل دقتها إلى 8 ميجا بكسل، كما يساعد معالجه على سهولة أداء الأعمال اليومية من خلال التصفح على شبكات الإنترنت.

تعرف على سعر هاتف انفينكس 12i

ويصل سعر هاتف إنفينكس إلى 4200 جنيهًا، مما يحبذ شرائه من قبل العديد من المستخدمين.

أرخص موبايل بإمكانيات رهيبة أنفنكس Infinix Hot 12i بـ كاميرا ثلاثية وبطارية  5000 ميللي أمبير

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.