الخميس، 01 أغسطس 2024

01:11 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تعرف على تفاصيل فيلم «النونو» للفنان أحمد حلمي

الفنان أحمد حلمي

الفنان أحمد حلمي

ياسمين شهاب

A A

يبدأ الفنان أحمد حلمي، التحضير لفيلم «النونو» المقرر عرضه بدور السينما خلال نهاية العام الحالي 2024، وحتى الآن لم يتم ترشيح أي فنان للمشاركة في الفيلم.

ونشر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفية في المملكة العربية السعودية، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» مقطع فيديو برفقة الفنان أحمد حلمي معلقًا:  «عندنا مفاجأة مهمة مع الأسطورة أحمد حلمي، فيه واحد من الأفلام اللي هيبدأ فيها نهاية 2024 أو بداية 2025».

مسرحية ميمو

وكان بدأ العرض الأول لمسرحية «ميمو» في فبراير 2023 بالمملكة العربية السعودية، وحققت نجاحا كبيرا، وعرضت لأول مرة في القاهرة في عيد الأضحى وحققت إقبالًا كبيرًا.

وشارك في بطولة المسرحية كل من هنا الزاهد ومحمد رضوان، من تأليف ضياء محمد، وإخراج هشام عطوة.

تدور أحداث المسرحية حول شخصية (مسعود) المهمش من أسرته والمجتمع حينما يقرر النجاح وإثبات نفسه من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، لكن ما يحدث مختلف تمامًا عن توقعاته وخطته التي رسمها لنفسه.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.