الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بكاء وانهيار أمام النيابة.. تطورات جديدة في أزمة شيرين وحسام حبيب

شرين عبد الوهاب

شرين عبد الوهاب

محمد عبدالله

A A

تستمع نيابة القاهرة الجديدة لأقوال المطربة شيرين عبد الوهاب في اتهامها لطليقها حسام حبيب بالتعدي عليها بالضرب داخل فيلا بمنطقة التجمع الخامس.

وعلم موقع "الجمهور" من مصادر خاصة أنه لحظة وصول الفنانة شيرين عبد الوهاب إلى سرايا النيابة العامة انتباتها حالة من الانهيار والبكاء، وحضر برفقتها شقيقها ليؤازرها في محنتها.

النيابة تستمع لأقوال شيرين عبد الوهاب 

وكانت النيابة العامة بالقاهرة الجديدة، قررت في وقت سابق، إخلاء سبيل حسام حبيب بكفالة مالية قدرها 5000 جنيه على ذمة التحقيق، لاتهامه بالتعدي بالضرب على شيرين عبدالوهاب داخل شقتها بالقاهرة الجدية، كما أمرت بسرعة التحري حول الواقعة واستدعاء الفنانة شيرين عبدالوهاب للاستماع لأقوالها.

شيرين عبد الوهاب تحرر محضرا ضد طليقها حسام حبيب 

وحررت المطربة شيرين عبد الوهاب محضر بقسم شرطة التجمع الخامس بمديرية أمن القاهرة اتهمت خلاله حسام حبيب بالتعدي عليها بالضرب واهانتها، فتحت النيابة العامة بالقاهرة، تحقيقاتها في البلاغ المقدم من الفنانة شيرين عبد الوهاب ضد طليقها الفنان حسام حبيب، بعدما اتهمته بالتعدي عليها بالضرب داخل فيلا بمنطقة التجمع الخامس.

وقال حسام حبيب في التحقيقات، إنه ليس طرفا في تلك المشاجرة، وأن ابنة شيرين ذهبت إليه لطلب الاستغاثة من أفعال والدتها.

وأضاف، أنه قال للفتاة «دي مامتك»، وأخذ الفتاة وذهب بها لوالدتها وجلس معهما وطلب من الفتاة أن تحترم والدتها، كما طالب من شيرين أن تتعامل مع ابنتها بلين، وأضاف أنه فجأة وجد شيرين تغلق الباب الزجاجي بالمفتاح وقام بطرق الباب لعدة مرات لكنها لم تفتح له فقام بكسر الباب، وأخذ الفتاة بعيداً عن والدتها، وقام بالاتصال بوالد الفتاة وطلب من سرعة الحضور لأخذ الفتاة، واختتم أنه لديه فيديوهات وصور تثبت عدم قيامه بالتعدي على شيرين، وطالب بسماع شهادة الشهود الذين كانوا متواجدين أثناء الواقعة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search