الخميس، 19 سبتمبر 2024

03:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

منها مجانية، أسعار شواطئ العلمين الجديدة لموسم صيف 2024

شواطئ العلمين

شواطئ العلمين

تقى محمود

A A

تتميز مدينة العلمين الجديدة بوجود العديد من الشواطئ المجانية التي يمكن الدخول إليها بعد بوابة المدينة والاستماع بمياه الساحل الشمالي الفيروزية والنقية، وذلك حسبما ذكرت الصفحة الرسمية لديوان محافظة مطروح والبيانات الرسمية.

وتضم شواطئ العلمين الجديدة 2024 مميزات مختلفة، وأسعار باختلاف فئاتها السعرية ووجودها على مساحات واسعة تمتد لكيلومترات مختلفة بطول مدينة العلمين الجديدة، ويمكن لزائري المدينة الاستمتاع بها.

الأسعار تبدأ من 250 جنيهًا

وأعلن عدد من الشواطئ والقرى السياحية عبر الصفحات الرسمية على فيس بوك، بدء أسعار شواطئ العلمين الجديدة 2024 من 250 جنيهًا مع ارتفاع الأسعار بحسب الخدمات المقدمة أو الحفلات الموجودة داخل الشاطئ.

وتشهد أسعار شواطئ العلمين الجديدة 2024 ارتفاعا ملحوظًا مع بدء تنظيم العديد من الحفلات الصيفية بحضور نجوم الغناء والطرب طوال فصل الصيف، وذلك اعتبارًا من شهر يونيو وحتى نهاية أكتوبر إلى جانب الحفلات الضخمة على هامش مهرجان العلمين.

وتتضمن مدينة العلمين الجديدة ممشى سياحيًا يبلغ طوله 14 كيلومترًا، والذي يُعد من أبرز المزارات السياحية في المدينة ويحتوي على 4 كباري مشاة وسيارات، حتى تسنح الفرصة لجميع الأشخاص الاستمتاع بجمال الممشى السياحي سواء سيرا على الأقدام أو أثناء ركوب السيارة.

أفضل أماكن الخروج بمدينة العلمين الجديدة

1- الشواطئ العامة والخاصة

إذا كنت تقلق بشأن الأسعار، وما تسمعه من أرقام خرافية لأسعار الشواطئ بالعلمين، فهناك شاطئ عام مجاني من أجمل الشواطئ المطلة على البحر الأبيض المتوسط.

كما يوجد أيضًا بالمدينة شواطئ خاصة بأسعار مناسبة، وبها بكافة الاستعدادات مثل حمام سباحة ومكان مخصص للسيارات.

أبراج العلمين

وتعتبر أبراج العلمين من أبرز المعالم الحديثة في المدينة، فهي توفر إطلالات رائعة على رؤية لا مثيل لها على البحر الأبيض المتوسط.

متحف العلمين الحربي

ويعد متحف العلمين الحربي أحد المعالم المهمة، التي يجب عليك زيارتها في الجولة بمدينة العلمين الجديدة، وتم تأسيسه في عهد الرئيس جمال عبدالناصر تخليدًا لدور مصر الهام في الحرب العالمية الثانية.

منطقة الألعاب المائية

وتتميز منطقة الألعاب المائية بأنشطة والرياضات المائية متعددة، مثل ركوب الزوارق السريعة والجيت سكي والفلاي بورد.

كورنيش العلمين

ويعتبر كورنيش العلمين من أجمل مزارات سياحية في المدينة، يجب ألا تفوت فرصة وجودك بمدينة العلمين، واكتنزها لزيارة ممشى الكورنيش، فهو يوفر فرصًا للمشي والتجول بمحاذاة البحر مع إطلالات خلابة.

مسجد المولى بالعلمين الجديدة

ويعد مسجد المولى بالعلمين الجديدة تحفة معمارية مقام على مساحة تبلغ 3.188 مترًا، وبداخل المنطقة التراثية للمدينة، وتتسع مساحة المسجد لنحو 900 مصلٍّ و200 مصلِّيَة، ومجهز على أحدث طراز معماري.

كنيسة السيدة العذراء والقديسة مارينا

وتقع كنيسة السيدة العذراء والقديسة مارينا بالكيلو 110 بطريق «الإسكندرية - مطروح»، وجرى وضع حجر الأساس لهذه الكنيسة في عيدها عام 2001 وتمّ تدشينها في عيدها أيضًا عام 2007.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search