الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ترفيهي وفني، فاعليات الأسبوع الأول من مهرجان العلمين 2024

مهرجان العلمين 2024

مهرجان العلمين 2024

لينا غالي

A A

بدأ العد التنازلي لأكبر  مهرجان ترفيهي مصر والشرق الأوسط لمحبي الحفلات الغنائية، وهو مهرجان العلمين 2024، في نسخته الثانية، وروجت الصفحة الرسمية للمهرجان، عن جدول فعاليات الأسبوع الأول من فاعليات مهرجان العلمين 2024.

الفاعليات الفنية في مهرجان العلمين بالأسبوع الأول

تقام أول فاعليات مهرجان العلمين مع الإعلامية ⁠منى الشاذلي، والتي تستضيف الفنان مدحت صالح، ومن المقرر أن تقام الحلقة غدا يوم 11 يوليو المقبل، وذلك ضمن برنامجها «معكم»، ويأتي سعر تذاكر الحفل في فئتي الـVIP بـ1500 جنيه، أما الفئة الثانية بـ600 جنيه، وتتاح التذاكر عبر موقع «تذكرتي».

تبدأ شرارة الافتتاح مع الكينج محمد منير، والتي تقام يوم 12 يوليو المقبل، على مسرح أرينا العلمين، في تمام الساعة 10 مساء، ويستمر على مدار ساعتين حتى 12 بعد منتصف الليل، جاء سعر تذاكر الفئة الأولى 600 جنيه، أما الفئة الثانية طاولة وتحمل 10 أفراد 80 آلف جنيها، ليصل ثمن المقعد الواحد إلى 8 آلاف جنيه.

 ويشهد اليوم أيضا عدة أنشطة منها (ريد بول 12 يوليو، باراموتور - مستمر،⁠ رقصة فلسطين 12 يوليو الساحة الموسيقية، برنامج ومعرض وزارة الثقافة 12 يوليو المدينة التراثية، ⁠المحاكم ومنطقة العائلة - مستمرة (منطقة الاحتفالات)، عروض منطقة الحيوانات الأليفة - مستمرة «مول نورث سكوير».

فاعليات مهرجان العلمين 2024

تقام فعاليات اليوم الثاني من مهرجان العلمين، عرض «الرقص الفلسطيني»، والذي يلقي من خلاله الضوء على واحد من أبرز الملامح التراثية الفنية للشعب الفلسطيني.

ورفع المنظمون لمهرجان العلمين 2024، علم فلسطين إلى جوار العلم المصري، خلال المؤتمر الصحفي المنعقد في الأسبوع الماضي، وذلك خلال الإعلان عن فعاليات المهرجان في دورته الثانية 2024.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search