الخميس، 01 أغسطس 2024

12:05 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«جوازة توكسيك»، ثالث عمل يجمع بين ليلى علوي وبيومي فؤاد في السينما

بيومي فؤاد وليلى علوي

بيومي فؤاد وليلى علوي

ياسمين شهاب

A A

تصدر فيلم «جوازة توكسيك»، مؤشر البحث الأشهر «جوجل»، وذلك عقب تحقيق إيرادات جيدة في قائمة أفلام عيد الأضحى 2024، والعمل يجمع الفنان بيومي فؤاد والفنانة ليلى علوي للمرة الثالثة على التوالي.

أعمال جمعت ليلى علوي وبيومي فؤاد

شارك كلًا من: بيومي فؤاد، ليلى علوي في 3 أعمال فنية على التوالي، وكان أول هذه الأعمال هو فيلم ماما حامل، شوجر دادي، وأخرهم فيلم جوازة توكسيك، الذي يُعرض حاليًا بدور العرض السينمائي.

أول عمل فني يجمع بيومي فؤاد وليلى علوي « ماما حامل»

في عام 2021، تم إنتاج فيلم «ماما حامل» الذي جمع بين بيومي فؤاد وليلى علوي للمرة الأولى، حيث ظهروا كزوجين ولديهما ولدين وهم حمدي الميرغني، محمد سلام، ويريدون أن يتزوجوا ولكن هما لا يرغبان في ذلك، فيلجأ الوالدين إلى حيله ذكية، وهي خداع أولادهم بأن والدتهم حامل، مما تجعل الأمور تنقلب رأسا على عقب.
 

والعمل من بطولة محمد سلام, حمدي المرغني، هدى الأتربي، شريف الدسوقي، إيمان السيد، نانسي صلاح، محمد أوتاكا، إيمان السيد، ومن تأليف لؤي السيد، وإنتاج محمود عبدالله، وإخراج محمود كريم، والذي سبق عرضه في يونيو 2021.

«شوجر دادي» ثاني أعمال بيومي فؤاد وليلى علوي 

وعقب فيلم «ماما حامل» بعامين شارك بيومي فؤاد وليلى علوي، في فيلم «شوجر دادي» وهو من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم وبطولة ليلى علوى، حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، مي الغيطي، فرح الزاهد، محمد محمود، مصطفى غريب وجوهرة وتامر هجرس عدد آخر من الفنانين، ومن ضيوف الشرف هشام عباس الذى يقدم أغنية أيضًا خلال الأحداث، ومروان يونس وسارة الدرزاوي.

وتدور أحداث الفيلم حول خلافات كوميدية بين الآباء والأبناء، وذلك بسبب رغبة الوالدين في رؤية أبنائهما عاصم وباسم متزوجين ولديهما أسرة وأطفال مثل كل الشباب، لكنهما لا يرغبان في هذا الأمر، إلى أن تنقلب الأحداث رأسًا على عقب عند علمهما بحمل والدتهما سمية وإنجابها لتوأم.


التعاون الأخير بين بيومي فؤاد وليلى علوي في «جوازة توكسيك»

 وحقق «جوازة توكسيك» في دور العرض حوالي نصف مليون جنيه حتى الآن، يعد الفيلم من بطولة الفنانة ليلى علوي وبيومي فؤاد، ويشاركهما البطولة كل من محمد أنور وملك قورة وهيدي كرم وتامر هجرس، ويعد الفيلم من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

والعمل تدور أحداثه في إطار كوميدي حول قصة حب فريدة وكريم، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، لتمر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخل الأهل في مصيرهما، حيث ينتمي كل منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تماماً عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية. فهل ستنتهي رحلة فريدة وكريم بالزواج الذي يحلمان به؟.


 تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.