الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:11 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمود عاشور: أنا بتحاسب على حقائق قولتها، ولا أحد يتدخل لحل أزمتي

الحكم محمود عاشور

الحكم محمود عاشور

رحمة عويس

A A

أعرب الحكم الدولي محمود عاشور عن استيائه الشديد، من منظومة التحكيم المصري تحت قيادة البرتغالي فيتور بيريرا، وعدم تلقيه الاحترام والتقدير المناسب، الذي يليق بحكم وحيد ممثل لمصر خلال أولمبياد باريس، والمقرر إقامتها خلال الفترة من الجمعة 26 يوليو وحتى الأحد 11 أغسطس 2024.

وقال محمود عاشور خلال مداخلة هاتفية له في برنامج «صباحكو رياضة»، المذاع عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة وتقدمه الإعلامية نجلاء حلمي: «للأسف أنا بتحاسب على كلام حقيقي قولته ومش فارق معايا طالما ضميري مرتاح وكنت صادق مع نفسي قبل أي حد، ما قولته في شهر فبراير الماضي الجميع يتحدث فيه حاليًا، ودلوقتي كل الناس تؤيد كلامي سواء في العلن أو في الخفاء».

تصحيح مسار التحكيم المصري

وأشار ممثل مصر في أولمبياد باريس، إلى أنه «لابد من تصحيح مسار التحكيم المصري، ومحتاجين حد أمين علينا ومهتم بالتحكيم، ونقدر نستفيد منه ويقدر يفيدنا وأنا أعاني منذ ما يقرب من عام، ولم أترك بابا إلا وطرقته ولا أحد حاول أن يتدخل لحل أزمتي».

وأضاف الحكم الدولي: «كنت أتمنى أن يتم إعدادي بالشكل الأمثل، ولكن أنا قادر على تحدي أي ظروف والفترة الأخيرة أتدرب وحيد حتى أعود لما كنت عليه سابقًا، ومعنديش كلام أقوله خلاص تعبت، بعد 5 أيام من الآن سأتوجه إلى فرنسا لخوض أولمبياد باريس، وإذا عُرض عليّ حاليًا إدارة أي مباراة سأرفض».

وأردف عاشور: «كل يوم حد من لجنة الحكام يكلمني، ويقول لي هتاخد ماتش وبكرة هتلعب وبعده هتلعب وفي الآخر مبشوفش حاجة، للأسف المصريين في لجنة الحكام معندهمش لا قرار ولا سلطة.. ربنا يعينهم».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search