الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ميدو يوجه رسالة لجماهير الأهلي ويؤكد «وسام أبو علي مهاجم تقيل»

وسام أبو علي

وسام أبو علي

محمود عبدالرحيم

A A

حرص أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، على توجيه التحية لجماهير النادي الأهلي بعد تكريمها لأحمد رفعت، نجم مودرن سبورت ومنتخب مصر، خلال مباراة الأحمر أمام طلائع الجيش، ضمن منافسات الدوري العام.

وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور: «يجب تحية جماهير الأهلي، شيء عظيم من جماهير الزمالك أن تكرم اللاعب، ولكن طبيعي أن تقوم جماهير الأندية التي لعب لها بفعل ذلك».

ميدو: جماهير الأهلي أوصلت رسالة بأن الإنسانية أكبر من أي لعبة

وأضاف: «جماهير النادي الأهلي قامت بشيء عظيم هو إحياء ذكرى اللاعب، وأوصلت رسالة بأن الإنسانية أكبر من أي لعبة».

وتابع: «كلنا واحد، كل التحية لجماهير النادي الأهلي، الجميع يعبر عن دعمه لأحمد رفعت، فالأمر ليس أحمد رفعت فقط، بل التضامن من الجميع أكبر دعم معنوي لأسرته، وهم الآن يشعرون بقيمته لدى الجماهير».

وأكمل: «وسام أبو علي هداف الأهلي حاليًا، سجل 8 أهداف وصنع 4، وهذا يظهر مدى جودته ، أحيى إدارة الأهلي على التعاقد مع وسام أبو علي، كما أنه لاعبًا ليس أجنبيًا».

وأتم أحمد حسام ميدو تصريحاته قائلًا: «هدف الأهلي الثاني أمام طلائع الجيش يكمن في المراوغة التي قام بها وسام أبو علي لمدافع طلائع الجيش، أما تصرف المدافع أحمد زولا في الهدف الأول الذي سجله عمرو السولية، لم أراه من قبل في كرة القدم».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search