الأحد، 08 سبتمبر 2024

06:51 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«ديسكو مصر» تحيي حفل غنائي جديد بالإسكندرية في 13 يوليو الجاري

ديسكو مصر

ديسكو مصر

جلال أيمن

A A

تستعد فرقة «ديسكو مصر» لإحياء حفل غنائي جديد بمحافظة الإسكندرية ضمن حفلات «ليالي مصر» والتي من المقرر إقامتها في السبت القادم الموافق 13 يوليو الجاري. 

حفلات فرقة «ديسكو مصر» 

وفي وقت سابق، أحيا فريق «ديسكو مصر» حفل غنائي بمناسبة إطلاق ألبومهم «لف وارجع تاني»، وشهد الحفل حضور وإقبال جماهيري كبير. 

كما أشعلت «ديسكو مصر» بتقديم أشهر الأغاني وكانت أبرزهم «بحب الناس الرايقة»، «علشان لازم نكون مع بعض»، «كل مرة بشوفك فيها»، «أمي مسافرة». 

كما قدموا أيضا مجموعة من أشهر أغانيهم التي تعاونوا فيها مع مطربين مثل «كيفي كدة» لويجز، «أحلى واحدة» لعزيز مرقة، «ماشية ألماس»، وغيرهم من الأغاني. 

كما شاركوا أيضا في الحفل مع فرقة «المصريين» تحت قيادة المايسترو هاني شنودة وقدموا سويا أغنية «البحر لما كان أزرق»، «هزني»، وغيرهم. 

على صعيد آخر، قدم علي قنديل استاند أب الكوميدي، ودي جي «جس»، و«ندز»، اللذان أشعلوا الحفل، وأعطوا الجمهور جرعة من الحماس والنشاط، قبل صعود «ديسكو مصر» خشبة المسرح.

فريق ديسكو مصر

يذكر أن «ديسكو مصر» من أشهر تجارب الموسيقى الإلكترونية في وسط «الإندي سين» بمصر، ويضم الثنائي مصطفى الشريف وعمرو عماد، وشادي وصفي، واشتهر الفريق بتقديمه "ميكسات" المزيكا الإلكترونية لأشهر الأغاني العربية، ومن أبرز أعماله «كيفي كدا»، «أحلى واحدة»، «مشاكس».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.