الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«مصير معلوم».. من الذي يدير الزمالك خلال الفترة المقبلة؟

مجلس الإدارة المستقيل

مجلس الإدارة المستقيل

محمد العزب- اسلام عبد الجليل

A A

يعاني نادي الزمالك في الوقت الحالي من أزمات كبيرة، كانت أبرزها الاستقالة الجماعية والأزمة المالية التي ضربت النادي، وإيقاف القيد.

وتقدم مجلس إدارة نادي الزمالك باستقالة جماعية إلى وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، وتم قبولها، وكان من المقرر أن يتم تعيين لجنة ثلاثية مكونة من المدير التنفيذي للنادي، ومدير النشاط الرياضي، والمدير المالي لكنهم فاجئوا الجميع بقرارهم.

يتم تعيين مدير تنفيذي ومالي ورياضي جدد للنادي ليقودوا دفة الإدارة خلال الأيام القليلة المقبلة، بحسب البيان الصادر عن وزارة الشباب والرياضة.

تعليق وزارة الشباب والرياضة

أكد الدكتور محمد الشاذلي المتحدث الرسمي باسم وزارة الشباب والرياضة، أن الأسماء سوف تكون من أبناء النادي والكوادر وأصحاب الخبرات.

وأضاف، في تصريح خاص «للجمهور» : ويتم التواصل حالياً معهم، رافضاً عن كشف أي أسماء في الوقت الحالي حفاظاً على استقرار نادي الزمالك، مشيراً إلى الإعلان في «الوقت المناسب» بحد تعبيره.

خبير لوائح يوضح كيفية إدارة النادي

وبالتواصل مع خبير اللوائح محمد البيومي، أكد أن الأمور كافة في يد وزير الشباب والرياضة سواء بتعيين لجنة تدير شئون النادي خلال الفترة المقبلة، أو تعيين ثلاثي بديل عن المستقيلين.

وعن صلاحيتهم أوضح البيومي، أن لهم صلاحية مطلقة في اتخاذ القرارات، من تجديد لاعبين أو شراء وبيع لاعبين بحسب اللائحة الاسترشادية.

وأكد، في تصريح خاص «للجمهور»، أنه يجب الدعوة لجميعة عمومية غير عادية لتعلن عن إجراء انتخابات، في خلال شهرين فقط بحد أقصى.

«خروج بلا بطولات»

يذكر أن الزمالك خرج خاوي اليدين الموسم الكروي المنقضي، دون بطولة حيث شهد الموسم خروجه من بطولة دوري أبطال إفريقيا من دور المجموعات، بالإضافة إلى خسارة الدوري لصالح النادي الأهلي، والسوبر المحلي.

وختم الفارس الأبيض موسمه بالخروج من البطولة العربية للأندية عقب تعادله مع النصر السعودي بالجولة الأخيرة من دور المجموعات بنتيجة 1-1.

search