الأحد، 08 سبتمبر 2024

11:17 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

البث المباشر مباراة الأرجنتين وكندا في نصف نهائي كوبا أمريكا 2024

الأرجنتين

الأرجنتين

محمود عبدالرحيم

A A

البث المباشر مباراة الأرجنتين وكندا في نصف نهائي كوبا أمريكا 2024، يستعد منتخب الأرجنتين لمواجهة منتخب كندا في  المباراة التي تجمع بين المنتخبين في نصف نهائي كوبا أمريكا 2024، اللقاء الذي يستضيفه ملعب “ميت لايف نيو جيرسي” في الولايات المتحدة الأمريكية.

بث مباشر، مشاهدة مباراة الأرجنتين وكندا في نصف نهائي كوبا أمركا 2024

مباراة الأرجنتين وكندا، ويمكنكم مشاهدة مباراة الأرجنتين وكندا في نصف نهائي كوبا أمركا 2024 من خلال البث المباشر، واستهل منتخب التانجو مشواره في دور المجموعات لبطولة كوبا أمريكا 2024، بالفوز على كندا «2-0»، ثم حسم تأهله بشكل رسمي إلى ربع النهائي بتغلبه على تشيلي بنتيجة «1-0» في الجولة الثانية.

وفاز منتخب الأرجنتين على منتخب بيرو 2-0 في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كوبا أمريكا 2024.

البث المباشر مباراة الأرجنتين ضد كندا في نصف نهائي كوبا أمركا 2024 بدون تقطيع

منتخب الأرجنتين، يبحث عشاق الساحرة المستديرة عن طريقة لمشاهدة مباراة الأرجنتين وكندا في نصف نهائي بطولة كوبا أمريكا 2024، وتأهل المنتخب الأرجنتيني إلى دور نصف نهائي البطولة بعد تخطي عقبة الإكوادور بدور ربع نهائي البطولة في مباراة صعبة بعد ركلات الحظ الترجيحية والتي انتهت بنتيجة 3-1.

حصريًا، مشاهدة لقاء الأرجنتين وكندا في نصف نهائي  كوبا أمركا 2024

ميسي، ويقدم لكم موقع الجمهور بث مباشر لمباراة كدا ضد الأرجنتين في نصف نهائي كوبا أمريكا 2024، بدون تقطيع، أعلن ليونيل سكالوني، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين وجاء التشكيل على النحو التالي: في حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز، وجاء في خط الدفاع: جونزالو مونتييل - كريستيان روميرو - ليساندرو مارتينيز - نيكولاس تاليافيكو، وحل في الوسط: إنزو فرنانديز - ماك أليستر - رودريجو دي بول، بينما جاء في الهجوم: ليونيل ميسي - جوليان ألفاريز - أنخيل دي ماريا.

لايف، شاهد لقاء الأرجنتين ضد كندا في نصف نهائي كوبا أمركا 2024

منتخب الارجنتين، ويقدم لكم موقع «الجمهور» بث مباشر بدون تقطيع، ويلتقى منتخب الأرجنتين مع منتخب كندا صباح اليوم الأربعاء في المباراة التي تجمع المنتخبين في تمام الساعة الثالثة صباحا بتوقيت مصر والسعودية ضمن منافسات نصف نهائي البطولة. 

يمكنني مشاهدة مباراة الأرجنتين ضد كندا في نصف نهائي بطولة كوبا أمركا 2024

الأرجنتين ضد كندا، ويمكنكم مشاهدة مباراة الأرجنتين ضد كندا من خلال البث المباشر الذي يقدمه موقع «الجمهور»، وأعلن جيسي مارش، المدير الفني لمنتخب كندا ، عن تشكيل منتخب بلاده التي سيخوض بها مباراة الأرجنتين وجاء التشكيل على النحو التالي: في حراسة المرمى: ماكسيم كريبو، وجاء في الدفاع: ديريك كورنيليوس - ألفونسو ديفيز - مويس بومبيتو - أليستير جونستون - ريتشي لاريا، بينما جاء في الوسط: ستيفين إيوستاكويو - إسماعيل كونيه وحل في الهجوم: جاكوب شافلبيرج - جوناثان دايفيد- سايل لارين.

موعد مباراة الأرجنتين وكندا في نصف نهائي كوبا أمريكا 2024

يلتقى منتخب الأرجنتين مع منتخب كندا صباح اليوم الأربعاء في المباراة التي تجمع المنتخبين في تمام الساعة الثالثة صباحا بتوقيت مصر والسعودية ضمن منافسات نصف نهائي البطولة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.