الخميس، 01 أغسطس 2024

12:51 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«شغالين السبت»، التنمية الصناعية تبدأ تنفيذ تعليمات «كامل الوزير»

 نائب رئيس الوزراء للتنمية الصناعية الفريق كامل الوزير

نائب رئيس الوزراء للتنمية الصناعية الفريق كامل الوزير

إسلام التمساح

A A

أعلنت الهيئة العامة للتنمية الصناعية، عن وقف إجازة يوم السبت، بحسب توجيهات نائب رئيس الوزراء للتنمية الصناعية الفريق كامل الوزير.

ونشرت الهيئة علي صفحِتها بالفيس بوك، تعديلات العمل بداية من السبت المقبل، على أن تستقبل المستثمرين من الساعة 9.30 صباحاً وحتي الواحدة ظهراً يوم السبت، وتستقبل المستثمرين بداية من الساعة الـ 9.30 صباحاً وحتي الثالثة عصراً يوم الأحد.

وقالت مصادر بالهيئة لـ«الجمهور»، إن تخفيف عدد الساعات لـ 5 ساعات يوم السبت بعد عودة العمل به، جاء بعد العرض على نائب رئيس الوزراء للتنمية الصناعية.

وقرر الفريق مهندس كامل الوزير، نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير النقل والصناعة، بأن تكون أيام العمل بالهيئة العامة للتنمية الصناعية من السبت إلى الخميس، بدلا من الأحد إلى الخميس.

ووجه الفريق مهندس كامل الوزير، بإعطاء مساحات زمنية أكبر لاستقبال المستثمرين والمصنعين والتسهيل عليهم والعمل على الإسراع في الإجراءات الخاصة بتراخيص المصانع وحل المشاكل الخاصة بها.

الهيئة العامة للتنمية الصناعية

جاء ذلك خلال زيارة المقر الرئيسي للهيئة العامة للتنمية الصناعية بالقاهرة الجديدة، حيث كان في استقباله رئيس وقيادات الهيئة.

تكثيف جميع الأعمال لزيادة الإنتاج

وأكد الوزير، أن الفترة القادمة ستشهد العمل على مدار الساعة وتكثيف كافة الأعمال لزيادة الإنتاج، وأن هذا يتطلب أن يؤدي كل موظف المهام الموكلة إليه، وفقا لكارت الوصف الوظيفي لوظيفته مع الانضباط التام بمواعيد العمل، مشيرا إلى أنه لا تهاون مع أي مقصر في العمل وتطبيق مبدأ الثواب والعقاب، خاصة أن كل موظف يسعى لأن تصبح وزارة الصناعة وهيئاتها في طليعة وزارات وهيئات الدولة الناجحة وأن يتم ذلك بسواعد أبنائها.

وأوضح أننا في مرحلة دقيقة من عمر الصناعة المصرية يجب أن يعمل الجميع على أن تنطلق وتنهض لدعم الاقتصاد القومي وتوفير فرص العمل، خصوصا أن مصر لديها من المقومات البشرية والمواد الخام والتكنولوجيا بما يؤهلها لذلك، بالإضافة إلى أن مصر سوق استهلاكية كبير يساهم في النهوض بالصناعة لسد الاحتياجات المحلية ثم التصدير للخارج.

خدمات المستثمرين

وبدأت الزيارة بتفقد الوزير لمركز خدمة العملاء، حيث اطلع على آلية وخطوات والإجراءات الخاصة بتقديم الخدمات للمستثمرين والآليات الخاصة بالرد على الاستفسارات وتلقي الشكاوي والمقترحات والإجراءات، التي يتم تنفيذها لتذليل العقبات وحل المشكلات وكيفية متابعة جميع الطلبات بالوسائل المختلفة لتحسين الخدمات التي يتم تقديمها للمستثمرين، وكذا تم تفقد مركز استقبالا المستثمرين الراغبين فى الحصول على رخص تشغيل صناعية.

نائب رئيس مجلس الوزراء

وعقد نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير النقل والصناعة، اجتماعا مع رئيس ونواب الهيئة لاستعراض الهيكل التنظيمي للهيئة ومدى احتياجه للتعديل او التعديل للانطلاق بآلية عمل الهيئة ثم عقد الوزير لقاءا موسعا مع قيادات الهيئة والعاملين.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.