الأحد، 08 سبتمبر 2024

06:44 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عضو "اقتصادية النواب": الأسعار والتضخم على رأس أولويات الحكومة الجديدة

مجلس النواب - أرشيفية

مجلس النواب - أرشيفية

محمد النجار

A A

تحدث النائب محمود الصعيدي، عضو اللجنة الاقتصادية بمجلس النواب، عن بيان الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء بشأن الحكومة الجديدة أمام مجلس النواب.

وأكد النائب محمود الصعيدي، عضو اللجنة الاقتصادية بمجلس النواب، أن لجنة تقييم برنامج الحكومة في انعقاد دائم، مشيرا إلى أنه يشعر أن الحكومة الجديدة بمثابة صفحة جديدة، وترغب في تغيير واسع وشامل.

وقال محمود الصعيدي، خلال لقاء له لبرنامج “مساء دي إم سي”، عبر فضائية “دي إم سي”، إن  الحكومة رصدت المشكلات التي تمس المواطن وأعطت وعودا بحلها، مؤكدا أن مشكلات الأسعار والتضخم على رأس أولويات الحكومة الجديدة.

حساب ربع سنوي

وطالب عضو اللجنة الاقتصادية بمجلس النواب، الحكومة الجديدة بتقديم حساب ربع سنوي إلى مجلس النواب لمناقشته، لافتا إلي أن مشكلات الأسعار والتضخم على رأس أولويات الحكومة الجديدة.
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.